علمت النصر، من مصادر موثوقة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، ممثلة في المدير المالي والإداري أودعت أمس، ملف إجازة المدرب ميلود حمدي، بعد إعادة توقيع المدرب السابق عبد القادر عمراني على وثيقة فسخ عقد جديدة، بسبب خطأ في التاريخ المدون من قبل، على اعتبار أن التقني التلمساني، أرسل استقالته بعد مباراة جمعية عين مليلة، قبل أن يعود ويشرف على الفريق في مباراة شبيبة سكيكدة.
وسيكون في مقدور المدرب حمدي، قيادة الفريق من دكة الاحتياط بدءا من المباراة القادمة أمام مولودية وهران، في انتظار قدوم المدرب المساعد أحمد بن قابلية، الذي ينتظر الحصول على موافقة السلطات للدخول إلى التراب الوطني، بناء على الطلب الذي تقدمت به الإدارة في اليومين الماضيين.
وفي السياق ذاته، جس المدير الرياضي ياسين بزاز نبض اللاعب الأسبق للسنافر سمير بودماغ، بخصوص العمل ضمن الطاقم الفني لميلود حمدي كمساعد ثان، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، حيث وافق المدرب الحالي لنجم بني ولبان على العرض، في انتظار تجسيد الأمور لاحقا، خاصة بعد حصول بزاز على موافقة المسؤول الأول على العارضة الفنية.
على صعيد آخر، عادت أمس، تشكيلة السنافر لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء حداد، حيث عرفت الحصة حضور جميع العناصر، باستثناء المدافع صالحي المصاب، واستغلها المدرب حمدي من أجل الحديث مع اللاعبين وتقديم البرنامج، مع ترسيم ودية نجم بني ولبان هذا السبت بملعب حامة بوزيان البلدي، وهو الموعد الذي سيحاول التقني المغترب استغلاله أحسن استغلال.
حمدي تحدث مع شيبوب  وبن طاهر
 حرص المدرب ميلود حمدي على الاجتماع بصانع الألعاب شرف الدين شيبوب، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني المغترب تواصل معه باللغة الإنجليزية، على اعتبار أن الدولي السوداني لا يتقن اللغة الفرنسية، وأكد له بأنه ينتظر منه الكثير في قادم المواعيد، بعد أن وقف على إمكاناته في لقاء اتحاد بسكرة الأخير.
كما تحدث حمدي مع المهاجم بن طاهر، الذي عانى في الفترة الماضية، حيث حاول الرفع من معنوياته، عندما أكد له بأنه يعاني من أزمة ثقة فقط، ويقوم بعمل كبير في المباريات، وينقصه الفعالية فقط، ما يعني بأن المهاجم المغترب سيعود للحسابات من جديد، بعد أن غاب عن المواجهتين الماضيتين أمام نجم مقرة واتحاد بسكرة.           حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى