تجري اليوم، تشكيلة وفاق سطيف الحصة التدريبية الأخيرة في ملعب العاصمة الغانية «أكرا»، استعدادا للمواجهة الهامة المنتظرة غدا أمام نادي «أشانتي كوتوكو»، ضمن مباراة الذهاب من الدور السادس عشر «مكرر» من مسابقة كأس «الكاف».وسيستغل المدرب التونسي الكوكي الحصة الأخيرة، لضبط التشكيلة الأساسية، رغم ان كل المعطيات تفيد انه سيجدد الثقة في نفس تركبة الجولة الماضية، في ظل استمرار غياب بيكاكشي وجحنيط.
وأجرت أمس الأول، التشكيلة الحصة التدريبية الأخيرة في مركز سيدي موسى، من أجل تعود رفقاء عمورة على العشب الطبيعي قبل مواجهة الغد، قبل النقل صبيحة أمس إلى أكرا على متن رحلة خاصة. واجتمع رئيس مجلس الإدارة سرار مع الطاقم الفني واللاعبين، حيث استغل الرجل الفرصة من أجل تحفيز اللاعبين على تسجيل نتيجة إيجابية في غانا، حتى يتسنى للنادي لعب لقاء العودة بكل أريحية، واقتطاع ورقة التأهل إلى دور المجموعات.
وأكدت إدارة الوفاق، أنها ستسوي ثلاث منح كاملة، مباشرة بعد عودة الوفد من غانا، وتخص الفوز المسجل أمام شباب قسنطينة ومولودية وهران وأخيرا التعادل أمام شباب بلوزداد، دون تحديد الموعد النهائي لتسوية الأجور العالقة.
ويتخوف الجميع في بيت الوفاق من الانعكاسات السلبية، في حال فشل الإدارة من تسوية الأجور في الموعد المتفق عليه، لاسيما بعد الذي حدث مؤخرا بسبب قضية المنح، عندما طالب بعض اللاعبين الحديث مع المسيرين، لمعرفة موعد تسويتها قبل التنقل من سطيف إلى العاصمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى