يفتقد النادي الرياضي القسنطيني قبيل مواجهة مولودية وهران لخدمات الظهيرين إبراهيم بدبودة وياسين صالحي بسبب إصابة الأول أمس في ودية نجم بني ولبان، وعدم تماثل ابن مدينة البويرة صالحي للشفاء بشكل نهائي، من الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، ما قد يجبر المدرب حمدي، على الاستعانة بزميليهما أحمد معمري.
وخاضت عشية أمس، تشكيلة شباب قسنطينة ودية أمام نجم بني ولبان بملعب حامة بوزيان انتهت بتفوق السنافر بهدف دون رد، سجله المستقدم الجديد زكريا حدوش، عن طريق مخالفة مباشرة في الشوط الثاني، لكنه اضطر هو الآخر لمغادرة أرضية الميدان، بسبب إصابة على مستوى الفخذ.
وكان للنصر حديث مع اللاعب صالحي، بخصوص إصابته، قال فيه:»أشعر بتحسن كبير، لكن قرار مشاركتي من عدمه بيد الطاقم الفني، وأنتظر صدور نتائج الكشوفات أولا».
وقررت فيه الرابطة المحترفة تأخير مباراة مولودية وهران لحساب الجولة 14 ب 24 ساعة بسبب النقل التلفزي، حيث ستلعب المواجهة يوم السبت القادم عوض يوم الجمعة، بملعب عابد حمداني بالخروب، رغم أن المدير الرياضي ياسين بزاز، كان يفكر في إمكانية نقل لقاءات السنافر إلى ملعب بلدية حامة بوزيان.
وفي السياق ذاته، تلقى المدافع زعلاني الضوء الأخضر للاندماج في التدريبات الجماعية، بدءا من حصة الغد، ما سيجعله حاضرا في لقاء السبت القادم، بعد غياب عن المواعيد الرسمية لثلاث مباريات كاملة، وهي العودة التي من شأنها أن تشعل المنافسة، من أجل الظفر بمكانة أساسية في المحور.
في وقت، سيشرع المدرب المساعد الجديد بن قابلية في عمله بصفة رسمية بدءا من الغد، بعد أن التحق أمس بقسنطينة برا، قادما من العاصمة المصرية القاهرة، رفقة بعثة مولودية الجزائر، حيث وفرت له إدارة السنافر سيارة من أجل نقله إلى مدينة الجسور المعلقة.
جدير بالذكر، أن لاعبي السنافر ينتظرون دخول الأجرة الشهرية إلى حساباتهم، مثلما وعدتهم الإدارة إلى جانب المنح العالقة، حيث أكدت مصادرنا، بأن المدير المالي والإداري، أرسل وضعية اللاعبين المالية.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى