علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن ملاك شركة شباب قسنطينة، قد رفضوا مقترح المدير الرياضي ياسين بزاز، المتمثل في تدعيم الطاقم الفني بمدرب مساعد ثان، رغم موافقة المدرب ميلود حمدي، حيث أكدت ذات المصادر، بأن بزاز تلقى أمس فقط الرد من طرف مسؤولي الآبار، الذين اعتبروا تدعيم الطاقم الفني غير مجد ولا معنى له في الوقت الراهن، خاصة بعد التحاق المدرب المساعد أحمد بن قابلية، الذي سيباشر مهامه اليوم بصفة رسمية، ويتم تقديمه للاعبين.
وحسب ذات المصادر، فإن بزاز حاول إقناع الملاك، بعد اقتراحه الثنائي بودماغ وسدراتي، قبل أن يقع اختياره على الأخير، لكن مسؤولي الآبار اعتبروا أن التعاقد مع مدرب مساعد ثان، سيرفع من قيمة تكلفة الطاقم الفني.
على صعيد آخر، طالب الملاك من المدير الرياضي بزاز، الشروع في التحضير لفترة الانتقالات القادمة، خاصة وأن الرابطة ستعيد فتح الميركاتو شهر مارس القادم، حيث سيسمح للسنافر بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين، أين كشفت ذات المصادر، بأن مسؤولي الآبار منحوا المدير الرياضي كل الصلاحيات، كما أكدوا عدم تسقيف الأجور مثلما حدث الصائفة الماضية.
وفي السياق ذاته، فإن بزاز سيتحدث مع المدرب حمدي، من أجل تحديد قائمة المسرحين، على أن يشرع في الحديث مع المعنيين في الأيام القليلة القادمة، حتى يمنحهم فرصة للبحث عن فرق جديدة، حيث ستكون المباريات القادمة مهمة بالنسبة للاعبين، الذين خيبوا الآمال في الفترة الأولى من الموسم، من أجل محاولة إقناع التقني المغترب.
من جهة أخرى، طمأن المهاجم حدوش بخصوص حالته الصحية، بعد أن اضطر لمغادرة أرضية الميدان في ودية نجم بني ولبان قبل نهايتها، حيث قال في حديث مع النصر:»طلبت التغيير بعد أن شعرت بآلام على مستوى مؤخرة الفخذ، لكن الآن حالتي جيدة، وسأستأنف التدريبات مع التشكيلة بشكل عادي».
يحدث هذا في الوقت، الذي سيجري اليوم المدافع بدبودة الكشوفات المعمقة من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة، التي تعرض لها في ودية بني ولبان، رغم أن كل المؤشرات توحي بابتعاد الظهير الأيسر لفترة طويلة، وهو ما سيزيد من متاعب المدرب حمدي، الذي سيجد نفسه مجبرا على الاعتماد على معمري، خاصة في ظل عدم جاهزية المدافع صالحي، في انتظار اختبار المدافع زعلاني اليوم خلال التدريبات، لتحديد إمكانية الاعتماد عليه من عدمه، في لقاء مولودية وهران.
وأما بخصوص إمكانية انتقال الشباب للاستقبال بملعب الحامة بوزيان، فقد أكدت مصادرنا، بأن المدرب حمدي وبزاز اتفقا على المواصلة بملعب عابد حمداني بالخروب، في انتظار تجهيز ملعب بن عبد المالك رمضان، بعد أن وقفا على وضعيته في ودية بني ولبان.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى