عبر عدد من لاعبي النادي الرياضي القسنطيني في حديثهم مع النصر، عن عدم ارتياحهم للاستقبال بملعب عابد حمداني بالخروب، حيث أكدت هذه العناصر بأنها تفضل العودة إلى ملعب بن عبد المالك، لكن ذلك لن يتحقق في الظرف الراهن، بسبب عدم انطلاق أشغال تغيير البساط.
وتحدث رفقاء العمري مع المدير الرياضي ياسين بزاز في الموضوع، لكن عدم اقتناع المدرب الجديد لشباب قسنطينة ميلود حمدي بملعب حامة بوزيان، أجبر السنافر على مواصلة اللعب بالخروب.
وفي السياق ذاته، قرر المدرب حمدي الاكتفاء بالتدرب مرة واحدة بملعب الخروب، وسيكون ذلك يوم غد، خاصة في ظل معرفة غالبية التعداد بالأرضية، باستثناء الوافد الجديد حدوش، الذي لم يتدرب بعد فيها مع التشكيلة، كما أن التقني المغترب لم يقرر بعد، بخصوص إمكانية توجيه الدعوة للمستقدم من فريق الخليج السعودي.
على صعيد آخر، يفكر مدرب شباب قسنطينة ميلود حمدي، في تحويل العمري إلى الجهة اليسرى من الدفاع، في ظل قلة الخيارات المتاحة على مستوى هذا المنصب، بعد إصابة بدبودة وعدم جاهزية صالحي، الذي يواصل التدرب على انفراد، في الوقت الذي جرب فيه التقني المغترب معمري في ودية نجم بني ولبان، لكن يبدو أنه لم يقدم المستوى المطلوب.
وسبق للعمري، أن شارك في هذا المنصب من قبل، وكان ذلك في لقاء اتحاد الجزائر، حيث قدم مستوى جيدا، وساهم بشكل كبير في تحقيق أول انتصار في الموسم الجديد. وفي السياق ذاته، لم يضبط بعد حمدي التشكيلة الأساسية، حيث فضل تمديد السوسبانس، من أجل خلق المنافسة بين اللاعبين، سيما على مستوى وسط الميدان والهجوم، في ظل وجود عدة حلول.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى