أعلن رئيس الشركة الرياضية المحترفة لشبيبة سكيكدة جمال قيطاري، استقالته رسميا من منصبه.
ونشر قيطاري فيديو على الصفحة الرسمية للفريق على الفياسبوك، حمل خبر قرار انسحابه من تسيير شركة النادي، مرجعا الأسباب إلى مطالبة الأنصار بذلك عقب توالي النتائج السلبية، واحتلال الشبيبة للمركز ما قبل الأخير في الترتيب العام.
وأكد قيطاري وعلامات التأثر بادية على وجهه، بأنه سيبقى مناصرا وفيا للفريق، مبديا استعداده لتقديم يد المساعدة، في حال طلب منه ذلك.
ويرى متتبعون أن استقالة قيطاري، كانت منتظرة بالنظر إلى تمسك الأنصار برحيله وتهديدهم بتنظيم مسيرة ثانية اليوم الخميس، ما جعل الوالي يسارع إلى احتواء الوضع، من خلال استقبال ممثلين عن لجنة الأنصار، الذين جددوا مطلب رحيل الإدارة الحالية وعلى رأسها قيطاري.
وتباينت أراء الأنصار، بين الداعين إلى الإسراع في عقد جمعية استثنائية لانتخاب رئيس جديد يخلف قيطاري، وبين الذين يرون ضرورة تولي شركة عمومية عملية شراء أسهم الفريق وقيادته، وهو برأيهم الحل الكفيل بإخراج الفريق من أزمته بصفة نهائية.
من جانب أخر، برمج الطاقم الفني بقيادة فؤاد بوعلي هذا السبت، مباراة ودية مع الصاعد الجديد لقسم ما بين الجهات نجم بني والبان، مستغلا تأجيل الرابطة لمباراة الشبيبة مع مولودية الجزائر، برسم الجولة ال 14 التي كانت مقررة نهاية الأسبوع.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى