أوقف أمن ولاية قسنطينة مسبوقا قضائيا عثر بحوزته على نصف صفيحة من مادة الكيف المعالج، حيث اتُهم بالتظاهر بأنه بائع فوضوي، لترويج المخدرات بالمدينة الجديدة ماسينيسا.
وأورد بيان صدر أمس عن خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، أن الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا أوقفت مسبوقا يبلغ من العمر 25 سنة، لاتهامه في قضية حيازة، نقل، تخزين و توزيع المخدرات لغرض البيع بطريقة غير مشروعة باستحضار مركبة ذات محرك لتسهيل التنقل و الهروب.
وتعود حيثيات القضية حسب البيان، إلى معلومات تحصلت عليها قوات الشرطة بخصوص عقد صفقة لبيع المخدرات على مستوى القطب السكني الجديد ماسينيسا، ومكنت التحريات المكثفة و الاستغلال الجيد للمعلومات المتحصل عليها من تحديد هوية مشتبه فيه و كذا المركبة التي يستغلها للتمويه كبائع متجول.و بتكثيف الأبحاث تم تحديد مكان المركبة و التي كانت مركونة وسط الباعة غير الشرعيين للخضر و الفواكه على حافة الطريق بالقرب من محور الدوران، لتتم بناء على الأدلة و القرائن، مداهمة المكان وتوقيف المشتبه فيه.
وبتفتيش المركبة تم حجز نصف صفيحة من المخدرات مخبأة بإحكام أسفل الغطاء البلاستيكي للمكبح اليدوي، بالإضافة لقطعة شفرة حلاقة يستعملها في التقطيع، ليتم تحويل المتهم إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات المتبقية.  
وبعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيه، تم تقديمه أمام النيابة المحلية، فيما تم وضع المركبة بالمحشر.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى