شبيبة سكيكدة تنهزم أمام اتحاد الحراش وتسرح لاعبين
انهزمت شبيبة سكيكدة في ثاني لقاء ودي جمعها أول أمس باتحاد الحراش بهدف لصفر، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي المقبل بمدينة تلمسان.
وقد تميزت المباراة بمستوى فني متكافئ بين الفريقين، ووقف فيها أشبال المدرب علي مشيش الند للند أمام لاعبي اتحاد الحراش، وكان المدافع حمداش أبرز لاعب خطف الأضواء في صفوف الشبيبة، من خلال تصديه كل الهجمات وقطعه لعديد الكرات، ما جعل الشوط الأول ينتهي على التعادل السلبي. وظهرت الشبيبة في الشوط الثاني بوجه مغاير، حيث قدم اللاعبون مردودا مشرفا، لا يعكس النتيجة التي انتهى عليها اللقاء، بدليل الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، رغم فشل المهاجمين في ترجمتها إلى أهداف، وفي المقابل لم يتوان الفريق المنافس في تجسيد أول فرصة تتاح له في هذا الشوط، وقد اعتمد مدرب الشبيبة على تشكيلتين مغايرتين، في محاولة منه للوقوف على إمكانيات وقدرات كل لاعب. وفي نهاية اللقاء صرح المدرب علي مشيش بأن المباراة كانت شيقة واختبار جيد لفريقه الذي واجه منافسا يلعب كرة جيدة، ويملك لاعبين من المستوى العالي، مشيرا إلى أن لاعبي الشبيبة قدموا ما عليهم في هذا اللقاء، وخلقوا عدة فرص للتهديف، كما سمحت له هذه المباراة بالوقوف على عديد النقاط الإيجابية و السلبية التي سيعمل على تصحيحها في التدريبات والمقابلات الودية القادمة، علما وأن الشبيبة ستختتم تربصها اليوم الخميس بإجراء لقاء ودي ثالث أمام وداد تلمسان.
وفي سياق متصل قرر الطاقم الفني بالتشاور مع الإدارة الاستغناء عن خدمات لاعبين اثنين، ويتعلق الأمر بكل من بساحة و مطراني لاعتبارات تقنية وفنية وعدم اقتناع مشيش بامكانياتهما. يذكر أن أعضاء الديركتوار برئاسة جمال لكحل رفقة مدير المؤسسة المينائية العيدي مرابط، قد قاموا بزيارة الفريق في مقر التربص بمدينة تلمسان، للوقوف على ظروف و أجواء سير التربص، وقد أعجبوا كثيرا حسب مصادرنا بالأجواء العامة والأخوية التي تسود يوميات الوفد، وأعلنوا دعمهم ومساندتهم المطلقة للفريق وهي اللفتة التي كان لها الصدى الطيب على نفسية اللاعبين.  

  كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى