تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة، من توقيف 3 أشخاص اتهموا بسرقة محل، كما تم القبض على تاجر خردوات.
حيثيات القضية تعود إلى شكوى من قبل ضحية تتعلق بتعرض محله التجاري المختص في بيع الخردوات و العقاقير و مواد البناء و السباكة للسرقة من قبل مجهولين، حيث تمت العملية بعد أن ولجوا المستودع المحاذي للمحل و قاموا تخريب قفله ثم التسلق والصعود فوق المحل و تخريبه.
وإثر التحقيق المفتوح و باستغلال القرائن العلمية من قبل عناصر الشرطة العلمية تمكنت قوات الأمن، حسب بيان صدر أمس عن مديرية الأمن الولائي، من تحديد هوية مشتبه فيه تم توقيفه في ظرف وجيز رفقة شريكه في العملية على مستوى أحد أحياء مدينة قسنطينة.
وبعد التحقيق المعمق اكتشفت الشرطة أن الموقوفين باعا المسروقات لتاجر خردوات آخر «متواطئ» معهما، حيث اشتراها بمقابل مالي جد زهيد، ليتم توقيفه وتفتيش محله أين استرجعت جميع المسروقات المتمثلة في آلات باهظة الثمن تستعمل في أعمال البناء والسباكة.
و تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 52 سنة، حيث وجهت لهم تهم السرقة الموصوفة باقتران ظروف الليل  التسلق والكسر  وإخفاء أشياء مسروقة ليقدموا بموجبها أمام النيابة
 المحلية.                                                                    ق.م

الرجوع إلى الأعلى