سيكون مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز اليوم، على موعد مع ديربي مانشستر، عندما يواجه رفقة فريقه الغريم التقليدي اليونايتد، بهدف الابتعاد أكثر في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، حيث يعول مدرب السيتي غوارديولا، على المعنويات المرتفعة لقائد الخضر خلال المباريات الأخيرة، بدليل ترشيحه لجائزة لاعب الشهر في «السيتيزين»، بجانب  البرتغالي برناردو سيلفا، والإسباني رودريغو هرنانديز .
وساهم محرز في 4 أهداف كاملة ما بين صناعة وتسجيل خلال آخر 4 مباريات لعبها مع مانشستر سيتي في «البريميرليغ»، الأمر الذي جعله يصبح أحد أبرز أسلحة غوارديولا على مستوى الخط الأمامي، فيما احتل قائد المنتخب الوطني المركز الثاني في قائمة أفضل نجوم الدوري الإنجليزي خلال الجولات الـ6 الأخيرة من المنافسة، بفارق ضئيل للغاية عن زميله في الفريق مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، حسب ما كشف عنه أمس موقع «هوسكورد» العالمي للإحصائيات.
على صعيد آخر، حل محرز في المركز الثامن، في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين أجرا في مانشستر سيتي، مناصفة مع الفرنسي إيمريك لابورت، براتب أسبوعي يبلغ 120 ألف جنيه إسترليني، وذلك بفارق نحو ألف إسترليني فقط، خلف الإسباني رودريغو هرنانديز «.
ويبلغ الراتب الشهري لقائد الخضر مبلغ 480 ألف جنيه إسترليني، في حين يتقاضى سنويا مبلغ 5.7  مليون إسترليني.                                         ح.س

الرجوع إلى الأعلى