تجري ليلة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف آخر حصة تدريبية، بملعب «أكرا ستاديوم»، تحضيرا للمواجهة الواعدة التي تنتظرها غدا أمام المنافس أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا، ضمن لقاء الجولة الأولى من المجموعة الأولى من المسابقة القارية كأس «الكاف».
وسيستغل الطاقم الفني حصة اليوم، من أجل ضبط التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في هذا الموعد، ومن دون شك فإنه سيضطر إلى إحداث عدد من التغييرات على التركيبة المثالية، مقارنة بالمباريات السابقة آخرها أمام اتحاد بسكرة في مسابقة البطولة، وذلك بالنظر إلى عدد من الغيابات المتوقعة بسبب الإصابة، حيث وبعد التأكد من غياب متعدد المناصب فرحاني، لمعاناته من إصابة في العضلة المقربة، فإن مشاركة الظهير الأيسر العوافي ووسط الميدان ميصالة غير مؤكدة، بعد شعورهما بآلام كبيرة عقب نهاية اللقاء الأخير من البطولة.
وتعذر على الحارس الثاني دعاس سعيد، التنقل برفقة بعثة الفريق نحو غانا، بسبب «امتلاء» صفحات في جواز سفره الخاص، والتي تسمح بوضع تأشيرتي الدخول إلى تراب غانا ومصر على التوالي، وأمام هذه المشكلة، فقد رفضت شرطة الحدود السماح لهذا اللاعب بمغادرة التراب الوطني.
وبسبب الخطأ الإداري الفادح فقد اضطرت إدارة النادي إلى معاقبة الكاتب العام فتحي الدراجي، من خلال منعه من السفر برفقة الفريق إلى غانا ثم مصر، وتعويضه في آخر لحظة بالمدير الإداري رشيد جرودي.
بوعود ترأس البعثة والكاف غيّرت مساعدي غاساما
ترأس وفد النادي في رحلة غانا المناجير العام هشام بوعود، حيث تعذر على رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ورئيس النادي الهاوي كمال لافي وأخيرا المدير العام فهد حلفاية السفر، خاصة وأنهم مرتبطون اليوم، بحضور حفل مصغر على شرف وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، في زيارة العمل التي تقوده نحو عاصمة الهضاب العليا.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» عن تغيير الحكمين المساعدين لمباراة الغد، حيث تقرر في البداية تعيين الثنائي الغامبي نفالي جارجو ومصطفى بوجانق، لكن وبعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، فقد تقرر تعيين حكمين مساعدين من غانا لمساعدة الحكم الرئيسي الغامبي بكاري غاساما، وهما باتريك بابالا وتيجاني محمد.
وفي سياق متصل، فشلت إدارة النادي في تسديد ديون المنازعات بقيمة إجمالية ملياري سنتيم، وبالتالي فإنها لم تتمكن من تأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي، حيث لن يكون هذا الأخير بنسبة كبيرة جدا مشاركا في لقاء الغد، وذلك على عكس التصريحات الصحفية، التي أطلقها المدير العام حلفاية، عندما قال إن فريقه قد جمع القيمة المالية المطلوبة، من أجل تسديد مستحقات اللاعبين السابقين.                                                                        أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى