أكد المدرب الجديد لمولودية قسنطينة كريم زاوي، بأن الهدف الأول في برنامج عمله مع ناديه الجديد، يتمثل في ضرورة إعادة الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية، قبل الحديث عن الصعود، مشيرا في حواره مع النصر إلى أنه يملك نظرة شاملة عن تعداد الموك.
ما سبب تأخر توقيعك على العقد مع مولودية قسنطينة؟
تأخر توقيعي بسبب مشكلة إدارية تتمثل في غياب وثيقة فسخ العقد مع فريقي السابق «الدياربيتي»،  حتم علي التنقل إلى مدينة تاجنانت لإكمال ملفي، وهو ما قمت به سريعا، قل أن أعود ثانية إلى عاصمة الشرق لترسيم الأمور واستئناف عملي.
 إذن لقد باشرت تحضير مواجهة غدا الخميس؟
اعتبرت نفسي مدربا جديدا لمولودية قسنطينة، حتى قبل توقيعي العقد، بدليل حضوري حصة الاستئناف عشية الإثنين بشكل عادي، الآن وبعد ترسيم كل الأمور، بدأنا التحضير للمباراة المقبلة بكل جدية، سيما وأنه لا يفصلنا عنها سوى ثلاثة أيام فقط، وتنقل أولاد جلال يبقى محطة مهمة.
الرئيس دميغة يصر على لعب ورقة الصعود، هل تشاطره الرأي؟
أعتقد بأن الهدف الأول، الواجب البحث عنه في الوقت الراهن هو كيفية تحقيق نتيجة إيجابية في أقرب وقت ممكن، بداية من الخرجة المقبلة إلى أولاد جلال، لأنه بمجرد أن يتحرر اللاعبون، ويستعدون الثقة في النفس يمكن الحديث عن الهدف الرئيسي والذي يتحقق مع مرور الوقت.
وهل لديك نظرة عن تعداد المولودية الحالي؟
بطبيعة الحال، أعرف التعداد الحالي، لقد سبق لي وأن واجهت مولودية قسنطينة وديا الصائفة الماضية، مع فريقي السابق دفاع تاجنانت، ووقفت على مستوى التشكيلة بصفة عامة، وهناك عدة أشياء إيجابية، علينا البحث أولا عن مكمن الخلل، وماذا كان ينقص الفريق في المباريات الماضية، ثم العمل على تصحيح الأخطاء الموجودة.
وماذا بخصوص الطاقم الفني المساعد، هل سيواصل العمل إلى جانبك أم ماذا؟
نعم، ليس لدي أي إشكال في هذا الجانب، خاصة وأن كل أعضاء الطاقم الفني يملكون خبرة في الميدان، وسنعمل كمجموعة واحدة، وهدفنا هو تقديم الإضافة لمولودية قسنطينة، والبحث عن إسعاد الأنصار رغم غيابهم عن المدرجات.
حاوره: ح.س

الرجوع إلى الأعلى