تطل الفنانة فتيحة سلطان على جمهورها عبر الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المقبل، بعمل فكاهي يجمعها بنخبة من الفنانين المعروفين، كما ستكون حاضرة في قاعات السينما خلال الأيام القليلة المقبلة، من خلال الفيلم الثوري «دزاير».
الفنانة قالت للنصر في اتصال هاتفي، إنها انتهت منذ أيام من تصوير حلقات سيت كوم فكاهي، من إنتاج و إخراج أحمد رياض، يجمعها بنخبة من الفنانين المعروفين، مثل مراد خان و نجية لعراف، بالإضافة إلى بعض أعضاء جمعية مسرح البليري بقسنطينة .
و أوضحت فتيحة سلطان أن هذا العمل بعيد كل البعد عن الدراما و السياسة، و يتطرق لقضايا اجتماعية فكاهية يعيشها جيران يقيمون  في نفس عمارة، و يعالج كل يوم قضية معينة، و كل حلقة تحمل عنوانا خاصا، و يتراوح عدد الحلقات بين 15 إلى 20 حلقة.
و كشفت المتحدثة أنها تلقت عرضا لعمل آخر سيبث بعد رمضان، و رفضت تقديم تفاصيل حوله، إلى حين إعطاء الموافقة للجهة المنتجة له. الفنانة القسنطينية التي غابت لسنوات عن محبيها سواء في التلفزيون و حتى المسرح و السينما، كشفت أيضا عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد عنوانه «دزاير» و هو اسم أول شهيدة في الثورة التحريرية، استشهدت قبل الشهيد باجي مختار بعشر دقائق.
و أضافت أنه سيعرض لأول مرة بقاعات السينما بالجزائر العاصمة يوم 15 مارس الجاري، في انتظار عرضه بدور السينما عبر كامل التراب الوطني، انطلاقا من باتنة.
. إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى