أكدت إدارة مولودية العلمة أنها ستسوي بداية من اليوم مستحقات اللاعبين، من خلال تسديد أجرتين بالنسبة للمنتدبين الجدد في التحويلات الصيفية، وثلاثة أجور للقدامى من بطولة الموسم المنقضي، ويأتي ذلك بعد استفادة الخزينة مؤخرا من إعانة البلدية بقيمة ستة ملايير سنتيم، إضافة لمبلغ قدره مليار سنتيم، منحه مؤخرا والي سطيف كمال عبلة.
وقالت الإدارة، إنها تنتظر ردة فعل قوية من جانب اللاعبين، بداية من لقاء الغد أمام اتحاد الشاوية بميدان عمار حارش البلدي، لاسيما وأن رفقاء بن ثابت، تحججوا في وقت سابق بتأخر تسوية الأجور.
وتأكد رسميا غياب أربعة لاعبين عن لقاء الغد أمام الشاوية، ويتعلق الأمر بكل من بوطبة، برشيش، بوضياف وبن موهوب، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.
وحسب تصريحات المدرب نذير لكناوي، فإن هذه الغيابات لن تؤثر سلبا على استعدادات فريقه، لأن البدائل متوفرة وقادرة على الظهور بوجه جيد، لتحقيق الفوز الثاني منذ بداية الموسم.
وأكد التقني العنابي أن تشكيلة المولودية مطالبة بحصد تسع نقاط في المباريات الثلاث المقبلة، أمام كل من اتحاد الشاوية وهلال شلغوم العيد ومولودية باتنة، وذلك بهدف الخروج نهائيا من منطقة الخطر، مضيفا في حديث لأشباله، أن التعثر بات ممنوعا في مباريات الديار، خاصة وأن التشكيلة عجزت عن تسجيل أي نتيجة إيجابية، في المباريات الأربع التي جرت بعيدا عن الديار
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى