كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة يصر على إبرام بعض التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، الذي يعاني في بعض المناصب الحساسة، رغم إدراكه باستحالة ذلك، في ظل استهلاك الفريق لكافة الإجازات، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

واستنادا لذات المصادر، فإن الرجل الأول في بيت الموك، قد راسل الرابطة أمس، بغية الاستفسار بخصوص إمكانية انتداب لاعبين جدد، على أمل الحصول على ترخيص يسمح بالتعاقد مع بعض العناصر الجديدة، التي تتواجد محل اهتمامه منذ فترة، إلى درجة أنه تلقى موافقتها للإمضاء مع الموك.
ويأمل دميغة في إيجاد مخرج لهذه المعضلة، على اعتبار أن الفريق بحاجة ماسة لإبرام بعض التعاقدات الجديدة، خاصة على مستوى الخط الأمامي، العاجز عن تقديم ما هو مطلوب منه، حيث اكتفى بتسجيل خمسة أهداف فقط، في سبع لقاءات كاملة.
وتدور أحاديث بخصوص رغبة مسيري الموك، في استرجاع خدمات المهاجم نوفل ريغي، الذي لم يجد ضالته مع نجم مقرة، وطلب فسخ عقده بالتراضي.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة الموك تحضيراتها لقمة خنشلة، حيث يستعد الرئيس دميغة اليوم، لصرف منحتي الفوز على مولودية باتنة ونادي التلاغمة، كما سيحاول أن يتفق مع رفاق ميدون بخصوص العلاوة التي سيحصلون عليها، في حال العودة بنتيجة إيجابية من خنشلة، أين يفكر في رصد منحة استثنائية.
جدير بالذكر، أن الثنائي عريبي وعايش سيواصلان الغياب عن تشكيلة الموك بسبب الإصابة، فيما عبر المدرب زاوي عن ارتياحه لمشاركة المدافع شرفاوي.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى