يعيش المحيط العام لشباب باتنة حالة من الغليان، جراء الانتكاسات التي ظلت تلاحق الفريق، آخرها التعادل أمام هلال شلغوم العيد، الذي أفرز غضب وسط الأنصار، الذين سارعوا إلى الاتصال بالرئيس زغينة للتعبير عن قلقهم المتزايد، والمطالبة بعقد جمعية عامة استثنائية لاستعراض الوضعية المزرية للكاب وإسقاطاتها على مستقبله، خاصة وأنه لم يحصد سوى 7 نقاط، في ثماني مباريات.
وإذا كان المدرب بوغرارة، قد عجز عن إيجاد الحلول المناسبة لإحداث الإقلاع، في ظل قلة الخيارات الموجودة بين يديه، فإن زغينة لم يتوان في دق ناقوس الخطر، محملا جميع الأطراف مسؤولية حالة العسر التي يعيشها الشباب، وهو ما جعله يدعو لعقد اجتماع مع اللاعبين يوم غد الاثنين، عشية اللقاء الهام أمام شباب أولاد جلال خارج الديار، وذلك لوضع النقاط على الحروف، ومحاولة تحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة.
ويسعى بوغرارة لشحن بطاريات فريقه، وتصحيح الأخطاء قبل موقعة أولاد جلال، التي ستعرف غياب خالدي لأسباب خاصة، وكذا زبيري المصاب، فيما يراهن على استرجاع مواس ودربال، في حال تماثلهما للشفاء من إصابتهما.
علما، وأن الإدارة قررت انتداب ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي، مع تسريح مصباح وبوحديبة، وإمكانية استعادة قادة الذي فشل في تجربته مع بني ياس الإماراتي.            م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى