دعا مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي أشباله، إلى ضرورة طي صفحة المواجهة الماضية أمام شبيبة الساورة، والتي انهزم فيها رفقاء القائد جحنيط بنتيجة هدف مقابل صفر.
وأكد الكوكي أنه بات من المهم جدا على فريقه، الفوز في المباريات الثلاث المتأخرة، من أجل حصد تسع نقاط كاملة، وذلك أمام كل من جمعية عين مليلة وشبيبة القبائل بميدان الثامن ماي، وأخيرا شبيبة سكيكدة بميدانه، وكل هذا للحفاظ على أمل الفوز بلقب بطل مرحلة الذهاب.
ويعود اليوم، وفد الوفاق إلى مدينة سطيف، والبداية ستكون برحلة جوية من بشار إلى قسنطينة، ثم تكملة السفرية عبر حافلة الفريق تحسبا للدخول في التحضيرات الجدية لمباراة "لاصام".
وبرمج صبيحة أمس، المدرب الكوكي حصة تدريبية خفيفة بفندق بمدينة بشار، وعرفت غياب عدد من اللاعبين في صورة دغموم ودباري ولعريبي لمعاناتهم من إصابات مختلفة، في حين تنقل المهاجم سعيدي نحو الجزائر العاصمة، للمشاركة في التربص الخاص بالمنتخب الوطني العسكري.
ودعا الطاقم الفني من طبيب النادي تكثيف علاج المصابين، على أمل استعادة البعض منهم في لقاء الثلاثاء، وحسب آخر الأخبار فإن المهاجم غشة لن يكون معنيا بمواجهة "لاصام"، نظرا لحاجته إلى فترة راحة جديدة، من أجل التعافي النهائي من الإصابة، في حين يأمل الكوكي كثيرا في عودة الظهير الأيسر لعوافي والمهاجم مليك توري، بعد غيابهما عن لقاء الساورة.
قائمة المسرحين
تعرف اليوم
كشفت مصادر من بيت الوفاق، أن التقني التونسي نبيل الكوكي سيعلن اليوم، عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، ممن لم ينجحوا في ضمان مكانة في الحسابات التكتيكية الرئيسية، وذلك من خلال اللقاء الذي سيجمعه مع الطاقم الإداري بمقر النادي.
وكانت مصادر من داخل النادي، قد تحدثت عن رغبة الطاقم الفني في تسريح ستة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من شرامة، بوقلمونة، بلعيد، جاهلي، برباش ومدور، في انتظار ضبط القائمة بدقة من قبل الكوكي.
وسيستغل المدرب السابق للهلال السوداني فرصة لقاء المسيرين، من أجل الكشف عن المناصب التي وجب تدعيمها في فترة التحويلات الربيعية، وإن كانت مصادر من العارضة الفنية، قد كشفت عن رغبة الكوكي في التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع وأخيرا صانع ألعاب هجومي، ما جعل الإدارة تضع نصب أعينها التعاقد مع ثنائي اتحاد بلعباس بعوش وحمزة، مع معلومات قوية أكدت التعاقد رسميا مع ابن الفريق جابو عبد المؤمن لعودته مجددا إلى بيت ناديه الأصلي.
وقبل تعاقد الوفاق مع الأسماء الجديدة، ستكون إدارة النادي مدعوة أولا إلى تسديد ديون غرفة فض النزاعات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى