وقع أمس، اختيار أعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة على عمر رابح لخلافة يزيد لعلى، في منصب رئيس مجلس الإدارة، حيث تم تنصيبه بصفة رسمية، على أن يباشر مهامه في الساعات القادمة.
وبتقلد عمر رابح الإطار منصب الرئاسة، يكون خليفة لعلى، ثالث رئيس مجلس إدارة لشركة شباب قسنطينة، في عهد المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار، بعد كل من السعيد ناوري ويزيد لعلى.
وحسب مصادر النصر، فقد كان من المفروض أن ينصب رابح عمر أمس الأول، قبل أن يؤجل إلى أمس، بسبب تواجده في عطلة، قبل أن يلتحق بحاسي مسعود، وتسند له المهام، حيث أصر الملاك على تسريع العملية، بالنظر إلى الاستحقاقات القادمة لإدارة الشباب، مع بداية الميركاتو، الذي يعول عليه كثيرا المدرب حمدي والمدير الرياضي ياسين بزاز وبعد استقالة لعلى، فإن عملية توقيع العقود كانت معلقة، إلى غاية التعيين الرسمي لرابح عمر.
على صعيد آخر، تنقل أمس، كل من بزاز وحمدي إلى مدينة عنابة، بالضبط إلى منطقة سيرايدي من أجل معاينة المركب المتواجد بالمنطقة، تحسبا لإقامة تربص مصغر فيه، خاصة وأن التقني المغترب يريد استغلال فترة التوقف الحالية، من أجل إعادة شحن بطاريات اللاعبين من جهة، وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها من جهة ثانية، ضف إلى ذلك محاولة دمج العناصر، التي سيتم التعاقد معها.
وبالحديث عن الميركاتو الحالي، فإن المدير الرياضي ياسين بزاز والمدرب حمدي، يواصلان معاينة ثلاثة لاعبين أجانب، تحسبا لاختيار واحد من بينهم، إلى جانب إمكانية التعاقد مع مهاجم آخر، حيث لا يزال مهاجم شبيبة سكيكدة مرزوقي ضمن أوليات بزاز، في انتظار التفاوض مع وكيل أعماله بخصوص الجانب المادي، على اعتبار أن اللاعب اشتكى إدارة فريقه على مستوى لجنة المنازعات، وينتظر الحصول على أوراق تسريحه، كما أن المدافع زيتي مرتقب في الساعات القادمة، لترسيم انضمامه للشباب.
ويبقى المشكل الأكبر الذي وقع فيه بزاز، يتمثل في رفض العناصر المعنية بالتسريح فسخ العقود، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن اللاعبين يشترطون الحصول على تعويض مقابل المغادرة، وهو ما جعل المدير الرياضي، يفكر رفقة المدرب حمدي في إمكانية التخلي عن لاعبين يوجدان في نهاية عقديهما، علما وأن المهاجم بن طاهر أيضا دخل قائمة العناصر المسرحة، وقد يكون رابع المغادرين.
ومن المرتقب أن تستأنف التشكيلة التدريبات بعد غد، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء العمري، عقب الفوز أمام شبيبة القبائل الجمعة الماضي، حيث فضل التقني المغترب مكافأتهم بطريقته الخاصة.
على صعيد آخر، ألغي تربص الرديف في آخر لحظة، لأسباب غير مفهومة، ما جعل الطاقم الفني بقيادة المدرب مانع، يسارع لعقد اجتماع باللاعبين، على أن يتم برمجة تربص آخر في الأيام الماضية، سيضبط مكانه بناء على موافقة الملاك.
         حمزة . س

الرجوع إلى الأعلى