حجزت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة، حوالي 2.4 كلغ من الكيف المعالج و أوقفت شخصين كانا بصدد ترويجها على متن مركبة.
و استنادا لبيان خلية الاتصال و الصحافة، فإن هذه العملية النوعية التي تندرج في إطار محاربة كافة أشكال الإجرام و خاصة ما تعلق بجرائم الحيازة و المتاجرة غير الشرعية بالمخدرات، جاءت على إثر ورود معلومات لعناصر الفرقة، مفادها قيام شخصين بنقل و ترويج المخدرات على متن مركبتهما النفعية في أحد أحياء مدينة عين الحجل، ليتم إعداد خطة محكمة مكنت من توقيف المشتبه فيهما على متن ذات المركبة،  عثر بداخلها على كمية من المخدرات (كيف معالج) قدرت بـ 2.4 كلغ، كما تم حجز هواتف نقالة، بالإضافة إلى المركبة المستعملة في ترويج المخدرات. و أفاد مصدرنا، بأنه و بعد استيفاء كافة إجراءات التحقيق في القضية، تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي عيسى، الذي أحالهما على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة، حيث أمر بإيداع أحدهما بمؤسسة إعادة التربية في المسيلة، بينما تم وضع الآخر تحت تدابير الرقابة القضائية.
  من جهة أخرى حجزت مصالح الجمارك  بالولاية كمية من الحبوب المهلوسة، تجاوزت 6 آلاف قرص من نوع (بريغابالين سيكور 300 ملغ)، كما تمكنت في ذات العملية بالتنسيق مع المصالح المختصة، من توقيف متهمين اثنين.
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى