يستهل المنتخب الوطني الدور التصفوي الثاني لمنافسة كأس العالم-2022، في الفترة ما بين 5 و8 جوان أمام منتخب جيبوتي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم الجولة الأولى حسب الرزنامة، التي كشفت عنها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي.
ويتبع أبطال إفريقيا المنافسة التصفوية بتنقل في الجولة الثانية إلى واغادوغو، لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، ما بين 11 و14 جوان، لحساب الجولة الثانية للمنافسة.
وبعد راحة تدوم ثلاثة أشهر، تستأنف المغامرة التصفوية نشاطها بإجراء الجولة الثالثة، باستضافة الخضر لمنتخب النيجر، وذلك ما بين 1 و 4 سبتمبر، قبل التنقل إلى نيامي لحساب الجولة الرابعة، في الفترة الممتدة من 5 إلى 7 سبتمبر.
ويواصل رفاق القائد رياض محرز، المنافسة في جيبوتي ما بين 6 و 9 أكتوبر (الجولة الخامسة)، قبل استقبال بوركينا فاسو بالجزائر ما بين 10 و 12 أكتوبر (الجولة السادسة والأخيرة).
ويتأهل الأول عن المجموعات العشر لمباريات السد المقررة في شهر نوفمبر المقبل، حيث تجري خمس مباريات (ذهابا وإيابا) عقب إجراء عملية القرعة، مع الأخذ بعين الاعتبار ترتيب المنتخبات العشرة المتأهلة في تصنيف الفيفا، ليتم على إثرها التعرف على المتأهلين الخمسة لمونديال قطر 2022 (21 نوفمبر - 18 ديسمبر 2022).
ق - ر
برنامج مباريات الخضر
الجولة الأولى (5، 6، 7، 8 جوان)
الجزائر – جيبوتي
النيجر - بوركينا فاسو
الجولة الثانية (11، 12، 13، 14 جوان)
جيبوتي – النيجر
بوركينا فاسو – الجزائر
الجولة الثالثة (1، 2، 3، 4 سبتمبر)
جيبوتي - بوركينا فاسو
الجزائر – النيجر
الجولة الرابعة (5، 6، 7 سبتمبر)
النيجر – الجزائر
بوركينا فاسو – جيبوتي
الجولة الخامسة (6، 7، 8، 9 أكتوبر)
جيبوتي – الجزائر
بوركينا فاسو – النيجر
الجولة السادسة (10، 11، 12 أكتوبر)
الجزائر - بوركينا فاسو
النيجر - جيبوتي 

الرجوع إلى الأعلى