فشل مساء أمس، وفاق سطيف في تسجيل نتيجة إيجابية في المواجهة، التي جمعته أمام صاحب الأرض اينمبا النيجيري بملعب «ألبا الدولي»، حيث انتهى الموعد لصالح المحليين بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة كان ممثل الجزائر قادرا على العودة بنقطة التعادل على الأقل، لو عرف كيف يجسد الفرص الخطيرة التي أتيحت له، لاسيما في المرحلة الأولى من عمر هذا اللقاء.
وكانت تشكيلة «النسر الأسود»، السباقة إلى تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 12، وذلك بعد عمل تكتيكي ثنائي رائع بين عمورة وقندوسي، تنتهي الكرة عند هذا الأخير وجها لوجه، لكن فضل تمريرها لصالح زميله المهاجم بقرار منصف، الذي وضعها بسهولة في الشباك، ويصبح أصغر لاعب يسجل لصالح الوفاق في تاريخ مشاركاته القارية.
ومباشرة بعد الهدف رمى الفريق النيجيري بكامل ثقله نحو الهجوم، حيث وبعد خمس دقائق فقط من هدف بقرار، يحصل اينمبا على ضربة جزاء، نجح الحارس خذايرية في صدها.
الدقائق الموالية كانت كلها لصالح أشبال المدرب نبيل الكوكي، والذين تفننوا في تضييع الفرص السهلة، لاسيما عن طريق ثنائي الهجوم عمورة وبقرار.
وعلى عكس مجريات اللعب، فقد تمكن اينمبا من تعديل النتيجة، خمس دقائق قبل نهاية المرحلة الأولى.
في الشوط الثاني، اندفع مجددا لاعبو الوفاق بقوة نحو الهجوم، على أمل التقدم مرة أخرى في النتيجة، لكن نقص خبرة المهاجمين حالت دون ذلك، لكن في المقابل سجل الفريق المحلي الهدف الثاني عند الدقيقة 59، بعد ارتباك كبير في الخط الدفاعي للوفاق.
ومباشرة بعد الهدف الثاني لاينمبا، سارع المدرب نبيل الكوكي إلى إحداث تغييرات لم تأت بالجديد، بل بالعكس انهار لاعبو الوفاق، حيث كاد الفريق النيجيري تعميق الفارق أكثر في أكثر من محاولة، قبل أن تنتهي المواجهة بخسارة الوفاق وهي الثانية في دور المجموعات، بعد الأولى أمام نادي أهلي بنغازي الليبي.
جدير ذكره أن لقاء أمس، عرف تعرض المدافع لعوافي لإصابة جديدة، حيث ومباشرة بعد دخوله بديلا في الدقيقة 60 لزميله بقرار، شعر بآلام جديدة على مستوى الإصابة التي كان يشكو منها، ما جعله يطلب التغيير في الدقائق الأخيرة.أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى