كشف مصدر مقرب من إدارة وفاق سطيف، أن المهاجم توسين أومويلي، لاعب إنيمبا ومسجل الهدف الثاني في مرمى الحارس خذايرية، في مباراة أول أمس، قد دخل حسابات المسؤولين، خاصة بعدما أعجب الكوكي بإمكاناته.
وحسب ذات المصادر، فإن القائمين على شؤون النادي يفكرون في التعاقد مع هذا اللاعب، البالغ من العمر 24 عاما، لخلافة المالي مليك توري، الذي أضحت أيامه معدودة مع تشكيلة النسر السطايفي.
وفي سياف منفصل، تتجه إدارة وفاق سطيف إلى الإعلان اليوم عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، بعد عقد الاجتماع المنتظر بين المسيرين والمدرب الكوكي.
وعاد وفد الوفاق من سفرية نيجيريا، على أن ينطلق بداية من اليوم، في التحضيرات الجدية لمباراة الجولة الرابعة، وهو الموعد الذي سيعرف عودة عدد من اللاعبين الغائبين عن اللقاء الأخير، يتقدمهم ميصالة مرباح والمهاجم غشة، ما سيعطي حلولا إضافية للطاقم الفني، فيما سيجري اليوم المدافع لعوافي، فحوصات معمقة لتحديد نوعية الإصابة التي غادر على أثرها أرضية الميدان في مباراة إنيمبا. وأكد المدرب نبيل الكوكي أن هزيمة فريقه في نيجيريا، سببها نقص خبرة لاعبيه الشبان، ودليله في ذلك تضييع عدد من الفرص السهلة، مضيفا أن فريقه كان بإمكانه العودة بالزاد كاملا، لو نقص الفعالية، وهي النقطة، التي كانت محور حديث المدرب مع بعض اللاعبين منهم عمورة وبقرار، خاصة بعد الانتقادات الحادة التي وجهت لهما.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى