أكّد مدرب مولودية العلمة نذير لكناوي في حديثه مع اللاعبين، أنه لا يوجد في حساباته لاعب أساسي وآخر احتياطي، بدليل ما فعله اللاعبين الشبان في آخر لقاء أمام اتحاد خنشلة، عندما نجحوا في العودة بالزاد كاملا، وتمكنوا من تدعيم الرصيد بثلاث نقاط ثمينة.
وقال المدرب الأسبق لاتحاد بسكرة، إن جميع اللاعبين مطالبين بالاجتهاد في التدريبات خلال تربص عنابة الجاري، من أجل اقتناص مكانة أساسية في مباريات مرحلة العودة، لاسيما بعد رضاه بمستوى بعض لاعبي صنف الآمال، ممن اعتمد على خدماتهم في آخر مباراة.
ومما قاله أيضا لكناوي لأشباله، ضرورة استغلال الجولات الخمس الأولى من مرحلة العودة، من أجل حصد أكبر ممكن من النقاط التي تقرب "البابية" كثيرا من ضمان البقاء في القسم الثاني هواة، والبداية بموعد هذا السبت، عند مواجهة الفريق الجار دفاع تاجنانت، بميدان لهوى إسماعيل.
وحسب البرنامج الذي سطره الطاقم الفني، فإن التشكيلة لن تجري أي مباراة ودية بتربص عنابة، لأن الاهتمام كله ينصب حول العمل البدني للرفع من أداء اللاعبين من هذا الجانب، تحسبا لمباراة العودة من البطولة.
وتجرى الآن التدريبات في غياب الحارس سويعد حمزة، بعد استفادته من راحة قصيرة، جراء الإصابة التي تعرض لها في لقاء خنشلة على مستوى الكاحل، على أن يعود مجددا لأجواء العمل الجماعي، بداية من اليوم.
وفي سياق متصل، فضل الطاقم الطبي تمديد راحة وسط الميدان المخضرم نياطي بلقاسم، من خلال دعوته إلى التدرب مجددا على انفراد، وتحت إشراف المحضر البدني حسام شريات، وذلك خوفا من تفاقم الإصابة، التي يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية.
ولم تفسخ إدارة النادي حسب مصادر موثوقة، عقد مدرب الحراس السابق عبد الغني مهري، بسبب عدم امتلاكها السيولة المالية لتسوية أجرته الشهرية العالقة، وهو ما جعلها تؤجل توقيع العقد رسميا مع مدرب الحراس الحالي علاوة عيادي، في انتظار الاستفادة قريبا من الإعانات المالية، التي خصصتها السلطات المحلية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى