قال مدرب اتحاد بسكرة عز الدين آيت جودي، إنه مجبر على الاستعانة بالمتألقين من فريق فئة الرديف ومنحهم فرصة اللعب مع الأكابر، في ظل حاجته الشديدة، لتدعيمات سدا للنقائص خاصة على مستوى القاطرة الأمامية، في سبيل تفعليها أكثر، كما أشار مدرب الإتحاد أنه يعمل على استغلال الفرصة في الوقت الراهن، بعد توقف البطولة من أجل التنقيب عن الأسماء، التي بإمكانها منح الإضافة اللازمة لخضراء الزيبان .
وأوضح المدرب في تصريح للنصر، أنه تقرر الاحتفاظ بالثلاثي شيبان، تومي وحداد الذين كانوا ضمن قائمة المسرحين في بادئ الأمر، بسبب عدم استقدام لاعبين جدد خلال الميركاتو الحالي، بسبب الصعوبات التي وجدتها إدارة الرئيس فارس بن عيسى بسبب الأزمة المالية.
وأضاف التقني آيت جودي، أنه يواصل تطبيق برنامجه المسطر، تحسبا للدخول بوجه مغاير في مرحلة العودة، حيث برمج مباراة تطبيقية بين اللاعبين أمسية اليوم الأحد، حيث سيكون الموعد بمثابة فرصة مناسبة للوقوف على آخر استعدادات لاعبيه، عند نهاية المرحلة الثانية من التحضيرات، ومباشرة بعد تلك المواجهة، سيستفيد اللاعبون من 3 أيام راحة، قبل الشروع في التربص المغلق بداية من هذا الخميس.
وحسب ما قاله المدرب آيت جودي، فإنه يطمح لبرمجة بعض اللقاءات الودية في التربص الأخير، تسمح له بأخذ فكرة شاملة عن حقيقة إمكانات جميع عناصره، وخاصة العائدين من الإصابة، على غرار الثنائي ياسين عثماني وإقبال بوفليغة، الغائبين عن فريقهما في معظم لقاءات مرحلة الذهاب.
جدير ذكره، أن قرعة كأس الرابطة التي سحبت أمس ابتسمت للإتحاد، حيث أعفي من الدور التمهيدي، على أن تواجه تشكيلة خضراء الزيبان في لقاء ثمن النهائي، الضيف نادي بارادو بملعب العالية في بسكرة.
 ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى