ضبطت إدارة شباب باتنة، قائمة المسرحين في آخر أنفاس فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بالتشاور مع الطاقم الفني، ويتعلق الأمر بكل من مصباح ودربال لاعتبارات فنية وبوحديبة وصلاح نور الإسلام لأسباب انضباطية، مقابل انضمام الظهير الأيسر لجيل عين الدفلى مصطفى صافة مولاي بصفة رسمية، بعد أن وقع على الاتفاقية ومعها طلب الإجازة.
وفي سياق متصل، كشف المدرب بوغرارة للنصر، عن سقوط صفقة مهاجم دفاع تاجنانت منور بن يطو، الذي كان على وشك الالتحاق بصفوف الكاب، بعد حصوله على ورقة التسريح من لجنة المنازعات، ليكون الورقة الثانية في الميركاتو الشتوي، قبل أن يحول وجهته نحو فريق آخر في آخر لحظة، ما أربك الإدارة حسب محدثنا وأخلط حساباتها.
إلى ذلك، اعتبر اللاعب أمير دربال، قرار تسريحه بمثابة مفاجأة بالنسبة إليه، معبرا للنصر عن استغرابه للاستغناء عن خدماته، في وقت كان يشكل برأيه أحد أوراق المدرب بوغرارة، موضحا في ذات الوقت أن وجهته القادمة، قد تكون شباب أولاد جلال، في ظل اهتمام رئيسه بجلبه.
من جهة أخرى، صادقت الجمعية العامة للنادي الهاوي على التقرير الأدبي والمالي لسنة 2020، بالإجماع في دورة عادية عقدت مساء أول أمس، بديوان مؤسسة الشباب والتي تم تأجيلها من قبل بسبب وباء كورونا، حيث نجح زغينة في تمرير حصيلته دون أي اعتراض.
للإشارة، فإن الطاقم الفني فضل تأجيل حصة الاستئناف إلى زوال اليوم بملعب سفوحي، بعد أن كانت مقررة ظهيرة أمس، وذلك سعيا منه لجمع كامل اللاعبين، بمن فيهم المصابين على غرار حاجي وصغير.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى