أكد مجلس إدارة شركة مولودية العلمة، أنه قرر التكفل بمهمة التسيير، بداية من مرحلة العودة من بطولة القسم الثاني -هواة-، بدليل الاتصال بمختلف الهيئات الكروية ممثلة في الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم ورابطة الهواة، من أجل إطلاعها على الحكم النهائي الصادر من قبل المحكمة، والذي ينص على إبطال جميع القرارات الصادرة في وقت سابق، خاصة المتعلقة بتشكيل لجنة مؤقتة، من قبل رئيس النادي الهاوي سمير رقاب.
وقالت إدارة الشركة، إن إدارة النادي الهاوي مطالبة بتسليم الفريق، بعد صدور قرار المحكمة، مع دعوتها في نفس الوقت الالتزام أيضا، بتطبيق بنود الاتفاقية الموقعة بين الجانبين.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بالموضوع، فإن مجلس الإدارة سيراسل اليوم، رئيس المجلس الشعبي البلدي لمدينة العلمة توفيق حشاني، لدعوته هو الآخر التدخل لإقناع إدارة النادي الهاوي، تسليم زمام أمور الفريق الأول، مع تسليم الجهات المختصة التقارير المالية، الخاصة بالموسم الجاري.
وقال المدير العام السابق للشركة هشام فوناس في تصريح للنصر، إنه لن يعود مجددا إلى تسيير النادي، بالرغم من الحكم النهائي الصادر من قبل محكمة العلمة لصالح الشركة التجارية ضد النادي الهاوي، مضيفا أنه يجهل تماما خطة العمل، التي ستعتمد عليها إدارة الشركة في المرحلة القادمة.
كما أشار محدثنا أيضا، أنه لا يزال ينتظر تجسيد رئيس البلدية حشاني للوعود التي قدمها له، والخاصة بتسوية القروض المالية، التي سلمها لصالح الفريق في بطولة الموسم المنقضي، وصرح:" اهتمامي الآن منصب فقط حول استعادة القروض المالية، التي قدمتها لصالح النادي"، وتابع حديثه بالقول:" لن أعود مجددا إلى تسيير النادي في مثل هذه الظروف".
وفي سياق متصل، دعا المدرب نذير لكناوي اللاعبين لعدم الانشغال بما يجري على المستوى الإداري للنادي، مضيفا أنهم متعاقدين مع فريق رياضي اسمه مولودية العلمة وليس مع الأشخاص، مؤكدا أنهم مطالبين بالتركيز فقط حول المباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، من أجل الفوز بنقاطها.
                       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى