توجه، صبيحة أمس، وفد الوفاق إلى الجزائر العاصمة، من أجل دفع ملفات تأشيرة الدخول إلى تراب دولة جنوب إفريقيا، تحسبا للقاء الجولة الرابعة من كأس «الكاف»، أمام المنافس أورلاندو بيراتس بتاريخ 21 أفريل المقبل.
وحسب تركيبة اللاعبين المتنقلين إلى العاصمة، فإن وسط الميدان ميصالة مرباح وقلب الدفاع عريبي حسين، تواجدا برفقة المجموعة في الموعد المحدد، من أجل استخراج تأشيرة الدخول لهذا البلد، على عكس الثنائي الآخر غشة ولعوافي اللذين لم يكونا حاضرين بالعاصمة، وهو ما يعني أنهما لن يتنقلا برفقة النادي إلى جنوب إفريقيا، وذلك بطلب من الطاقم الطبي لعدم تعافيهما الكبير من الإصابة، والتي منعتهما من المشاركة في آخر مباراة قارية أمام اينمبا النيجيري.
وحسب البرنامج، الذي سطرته إدارة النادي لرحلة جنوب إفريقيا، فإنها ستستأجر مجددا طائرة خاصة، تقل البعثة من مطار الثامن ماي بسطيف، على عكس الرحلات الإفريقية السابقة، التي كانت الانطلاقة دائما من مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة.
وحسب تأكيدات الإدارة، فإن مصاريف الرحلة ستتجاوز سقف ملياري سنتيم، بسبب التكاليف المرتفعة عند استئجار طائرة خاصة، مشيرة في الوقت نفسه أن المسيرين سيحاولون توفير المبلغ المالي، لإنجاح الرحلة مثلما فعلوا في السفريات الماضية.
وفي سياق منفصل، تعرف تدريبات تشكيلة وفاق سطيف جدية كبيرة، قبل المباراة الهامة المنتظرة غدا، أمام الضيف شبيبة القبائل، في المباراة المتأخرة من الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترقة.
وأكد المدرب نبيل الكوكي على أهمية الفوز بنقاط هذه المواجهة، من أجل المضي قدما في سبيل التتويج بلقب البطل الشتوي، خاصة بعد النتائج الجيدة المحصلة في البطولة، آخرها الفوز المستحق أمام وداد تلمسان ثم جمعية عين مليلة.
وتأكد رسميا غياب أربعة لاعبين عن هذا الموعد الهام، بسبب عدم تعافيهم النهائي من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من ميصالة، لعوافي، غشة وعريبي، لكن في المقابل سيكون بإمكان المدرب توظيف المدافع دباري.
وقال مصدر من الطاقم الفني، إن المدرب الكوكي يتجه نحو الاعتماد على نفس التشكيلة الأساسية، التي دخل بها لقاء اينمبا النيجيري، دون إحداث أي تغييرات، خاصة بعد الوجه الكبير الذي قدمه آنذاك جميع اللاعبين، بمن فيهم الثنائي الشاب حشود والعيدوني، مع نجاح المدافع نمديل، في تقديم مستوى جد مقبول على الجهة اليسرى من الدفاع والنجاح في تعويض غياب لعوافي بامتياز.
وفي سياق منفصل، قالت الإدارة إنها ستوكل محام في الشكاوى المرفوعة، من قبل اللاعبين السابقين أمام مختلف هيئات التقاضي، في صورة المهاجم لحبيب بوقلمونة واللاعب المالي مليك توري.
وحسب تأكيدات الإدارة، فإن الثنائي المذكور يطالب بالحصول على تعويضات مالية كبيرة، بالرغم من المشاركة المنعدمة بالنسبة للأول في مباريات هذا الموسم، في حين أن الثاني لم يقدم المستوى المطلوب منه منذ بداية الموسم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى