دخلت تحضيرات شباب باتنة لمباراة يوم السبت، أمام دفاع تاجنانت مرحلة متقدمة، حيث يسعى المدرب بوغرارة لتجهيز الفريق من شتى الجوانب، في ظل استعادة المصابين والمعاقبين وتعدد الخيارات، ولو أن بقاء معاناة عيسى بيطام من حالة الزكام، بعد أن كان مرشحا للعودة إلى الميادين، أخلط حساباته وجعله يفكر في إحداث بعض التغيرات، خلال موعد السبت.
كما أن المدافع سماحي لم يقو على مواصلة التدريبات في حصة أول أمس، الأمر الذي تطلب إجراء كشوفات طبية على مستوى الكاحل، جاءت مطمئنة، حيث يرتقب أن يندمج مع المجموعة في حصة اليوم المقررة في السهرة، ليكون بذلك معنيا بموقعة «الدياربيتي»، شأنه في ذلك شأن صغير وحاجي وعوف وعبد المالك بيطام، الذين يتدربون بانتظام بعد تخلصهم من متاعبهم الصحية.
إلى ذلك، كشف بوغرارة للنصر عن سعيه لخلق الانسجام بين الخطوط الثلاثة، من خلال برمجة مقابلتين تطبيقيتين لتجريب عدة خطط تكتيكية، ومنح فرصة اللعب لرباعي الرديف الذي تمت ترقيته، فضلا عن محاولة معالجة العقم الهجومي، الذي ظل يؤرق الطاقم الفني، إلى درجة أنه اعتبره هاجسه الأكبر لغياب لاعبين ذوي نزعة هجومية فعلية.
وقبل تحديد قائمة ال18، المعنية بلقاء «الدفاع» خلال آخر حصة تدريبية مبرمجة صبيحة الغد، ينتظر أن تلتقي الإدارة سهرة اليوم مع اللاعبين في اجتماع مشترك، يشكل فرصة للرئيس فرحات زغينة لشحن بطاريات رفقاء خالدي وتحسيسهم بقيمة الرهانات المطروحة، مع طمأنتهم على منحة التعادل الأخير، المقدرة بثلاثة ملايين والتي ربطتها الإدارة بالفوز في لقاء يوم السبت.
علما وأن الإدارة تراهن على كسب نقاط اللقاءات الستة المتبقية داخل الديار، إضافة إلى الديربي أمام البوبية، لإنهاء الموسم ضمن الخمسة الأوائل، وتفادي الدخول في متاهات حسابات السقوط.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى