لن يكون اليوم، أمام مولودية العلمة أي خيار آخر سوى الفوز، عندما تستقبل الضيف نادي التلاغمة بميدان عمار حارش، ضمن الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني هواة، في مباراة تعتبر بمثابة منعرج خطير، لأن أي نتيجة عدا الفوز تعني الانفجار لا محالة، بسبب حالة الغضب الكبيرة التي يتواجد فيها الأنصار، بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام دفاع تاجنانت.
ويتجه المدرب نذير لكناوي، إلى إحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة، بسبب عدم رضاه عن مستوى بعض العناصر، التي لعبت اللقاء الماضي، خاصة على مستوى خطي الدفاع والهجوم، في وقت سيغيب من جانب «البابية» في هذه المباراة عدد من العناصر، في صورة معمر يوسف ونياطي لمعاناتهما من الإصابة، في حين نسجل عودة عدة عناصر، مثل الحارس سويعد ووسط الميدان شارف بعد تعافيهما من الإصابة، والمهاجم دايري بعد استنفاد العقوبة الآلية.
وقرر الحارس بولكروش مقاطعة الفريق منذ نهاية لقاء تاجنانت، بسبب تحميله مجددا مسؤولية تلك الهزيمة، حيث تقدم بطلب نحو إدارة النادي من أجل فسخ التعاقد بالتراضي.
ومن جانب آخر، تحصلت النصر على معلومة تفيد أن مسير سابق، حجز على الرصيد البنكي للنادي الهاوي، بسبب عدم تحصيله الأموال التي قدمها لصالح النادي في مواسم سابقة على شكل قروض.
وأعلنت إدارة الشركة الرياضية التجارية، عن توقيف جميع الخطوات المتعلقة باستعادة الفريق الأول، رغم صدور قرار المحكمة مؤخرا لصالحها ضد إدارة النادي الهاوي، وأرجع أحد الأعضاء سبب التراجع إلى رغبة الشركة التجارية، في عدم التأثير سلبا على تركيز التشكيلة في المباريات المتبقية التي تفصلنا عن نهاية الموسم الجاري.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى