قامت إدارة شباب قسنطينة قبل انطلاق مباراة الأمس بتدوين احترازات بخصوص تأهيل لاعب مولودية الجزائر نبيل سعدو، الأمر الذي دفع بإدارة "الشناوة" إلى سحب اللاعب من التشكيلة، رغم انه كان سيشارك أساسيا، في إجراء إرتأى من ورائه المدرب نبيل نغيز تفادي أي إشكال قانوني.
وبنت إدارة السنافر تحفظاتها على الوضعية غير القانونية للاعب سعدو مع فريقه السابق شبيبة القبائل، وذلك بسبب المشاكل التي كانت قد طرحت على مستوى الغرفة الفيدرالية للمنازعات، وقد تبيّن بأن سعدو لم يحترم الإتفاق الذي وقعه على مستوى هذه الهيئة، وهذا بمجرد تأهيله في مولودية الجزائر.
سحب اللاعب من التشكيلة وإعفائه كلية من المشاركة في هذه المقابلة يبطل مفعول تحفظات إدارة شباب قسنطينة، لكن الرابطة المحترفة أصبحت مطالبة بالنظر في الوضعية العالقة  للاعب سعدو من أجل تسوية ملف تأهيله، وتجنب طفو قضية على السطح في قادم الجولات.
على صعيد آخر عرفت مباراة اتحاد بلعباس وشبيبة الساورة تسجيل إدارة الساورة تحفظاتها بخصوص مدى صحة الوثائق المقدمة، والمتعلقة بنتائج تحاليل لاعبي بلعباس، خاصة وأن هذه المقابلة غاب عنها "مناجير كوفيد" الذي عينته اللجنة الطبية الفيدرالية للتكفل بمعاينة الوثائق الخاصة بنتائج تحاليل فيروس كورونا، الأمر الذي أجبر الحكم بن يحيى على تسجيل احترازات شبيبة الساورة على ورقة اللقاء قبل اعطاء إشارة انطلاق المباراة.
ح . س / ص . ف

الرجوع إلى الأعلى