رفع الثنائي أحمد توبة وآدم وناس عدد الملتحقين بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، بعد أن انضما إلى بقية زملائهم عشية أمس قادمين من فرنسا، في انتظار اكتمال تعداد المنتخب الوطني في السويعات القليلة المقبلة.
وأكد مهاجم نادي كروتوني الإيطالي آدم وناس عودته لصفوف المنتخب الوطني، بعد منشوره الأخير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، والذي أبدى فيه سعادته بالتأهب للتنقل إلى الجزائر، للانضمام إلى تربص سيدي موسى.
وناس الغائب عن آخر تربصات الخضر، لأسباب متعلقة بالإصابة والخيارات الفنية، سجل عودته من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع ناديه كروتوني الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من نادي كالياري، حيث نجح معه في استعادة شغف كرة القدم، لينال بذلك ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي الذي اختاره في مركز الجناح الأيمن رفقة كل من القائد رياض محرز ونجم بيشيكتاش التركي رشيد غزال.
والتحق وناس عشية أمس، بمعسكر سيدي موسى رفقة مدافع فالفيك الهولندي أحمد توبة، في انتظار انضمام بعض الأسماء الأخرى المستدعاة، في شاكلة مدافع الترجي التونسي عبد القادر بدران المرتقب اليوم، بعد أن جدد بلماضي الثقة في خدماته، عقب مستوياته الرائعة في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.
ويعد بدران من الخيارات البديلة المفضلة في محور الدفاع إلى جانب توبة، فيما لا يزال الناخب الوطني يعتبر الثنائي ماندي وبلعمري الخيارين الأساسيين، رغم معاناة بلعمري من نقص المنافسة، جراء ابتعاده عن أجواء المشاركة مع نادي ليون الذي أنهى تجربته معه رسميا، ويترقب انضمامه إلى نادي قطر القطري.
إلى ذلك، تواصل عناصر المنتخب الوطني التوافد على مركز سيدي موسى، فبعد التحاق كل من بونجاح وبلايلي وبلعمري وفغولي وقديورة وبوداوي جاء الدور هذه المرة على مهاجم ليون إسلام سليماني الذي رأى بلماضي بأنه بحاجة هو الآخر لعمل خاص، في ظل قلة مشاركاته مع ناديه الفرنسي هو الآخر.
علما وأن فوجا آخر مرتقب اليوم، فيما يكتمل التعداد بداية من يوم الإثنين، باستثناء القائد محرز المرشح للانضمام إلى المعسكر بتاريخ 4 جوان القادم.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى