توشك التحضيرات الخاصة بالجمعية العامة الاستثنائية لمولودية باتنة، والمقررة زوال غد الاثنين على نهايتها، بعد أن عمدت لجنة التنظيم برئاسة زاكي بلوناس إلى الإسراع في الانتهاء من الترتيبات اللازمة، من خلال إرسال الدعوات لجميع الأعضاء، على أمل حضور النصاب القانوني، تفاديا لتأجيل الأشغال إلى يوم الأربعاء.
وقبل العودة إلى التدريبات، بداية من ظهيرة اليوم بملعب الشاوي، استعدادا لمواجهة دفاع تاجنانت يوم الثلاثاء داخل الديار، شرعت لجنة التسيير المؤقتة في البحث عن مدرب بإمكانه تأطير، وقيادة الفريق في اللقاءات الأربعة المتبقية، وهذا بعد سقوط ورقة فيصل لعلاوي لأسباب مالية، حيث وضعت في مفكرتها أسماء بعض التقنيين من الكفاءات المحلية، منهم علي عيادي ومليك مقرة.
كما يدور حديث في محيط البوبية، حول إمكانية الاستنجاد بخدمات المدرب سعيد بورابحة، الذي حصلت معه مفاوضات قادها أحد الرؤساء السابقين يوم الخميس الماضي بخنشلة، على هامش المباراة أمام أبناء الشابور، لكن دون التوصل لاتفاق نهائي.
وفي انتظار الحسم في هذه القضية، يرتقب أن يشرف عبد الجليل بودماغ على التدريبات، انطلاقا من حصة الاستئناف المقررة اليوم بمعية عمار ميهادة، حيث سيعكف على تجهيز الفريق لموقعة "الدياربيتي"، على أمل تذوق طعم الفوز بعد 10 هزائم متتالية، ومن ثمة حفظ ماء الوجه بعد السقوط المحتوم في موسم للنسيان.
علما، وأن بودماغ وضع شرطا واحدا أمام اللاعبين الركائز للمشاركة في بقية اللقاءات، وهو ضرورة الحضور في التدريبات.
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى