يراهن شباب باتنة على لقاء اليوم أمام هلال شلغوم العيد، لتأكيد صحوته ومد خطوة إضافية لضمان البقاء، حسب مدربه ليامين بوغرارة، الذي اعتبر المهمة صعبة، لكن ليست مستحيلة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين على حد تعبيره.
وأكد بوغرارة للنصر، أن فريقه سيواجه أحد الرائدين في آخر مقابله له خارج قواعده هذا الموسم، بنية العودة بنتيجة إيجابية، مضيفا بقوله:" نحن جاهزون لهذه المباراة، ولدينا القدرة على الصمود ومباغتة مضيفنا، ومن ثمة الثأر رياضيا لنتيجة الذهاب التي أدخلت فريقي وقتها في أزمة".
كما عمد الطاقم الفني إلى وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم النفسية، وتحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة، مع تفادي حدوث سيناريو لقاء عنابة قبل أسبوعين، أين دخل الكاب بعقلية انهزامية، لأهمية النقاط بالنسبة لرائد البطولة في تلك المواجهة:» شخصيا أرفض الاستسلام ولعب دور الضحية. على اللاعبين الإيمان بقدراتهم والتحلي بروح المقاومة، وطرح كل الأوراق في الساحة، لأنني على يقين من أنه بإمكاننا قلب الطاولة على المنافس، سيما وأن التطلع لاحتلال المركز الخامس يمر عبر الظفر بالنقاط من خارج الديار».
من جهة أخرى، ينتظر أن يستعيد الشباب في هذه المواجهة مهاجمه المخضرم مساعدية وكذا المدافع عوف بعد تماثلهما للشفاء من إصابتهما، فيما سيكون محروما من خدمات خالدي الذي يبقى خارج الحسابات لثاني أسبوع بداعي الإصابة، على أن تكون مشاركة بوخليفة وعيسى بيطام غير مؤكدة.   
للإشارة، فإن الإدارة قررت تأجيل صرف منحة الفوز على الشاوية إلى الأسبوع القدم لعدم توفر السيولة الكافية، مكتفية بتسديد علاوة الانتصار أمام جمعية الخروب.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى