كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة هلال شلغوم العيد كافأت اللاعبين بعد الفوز المحقق أمام شباب باتنة، بتسوية أجرة شهرية، وهي الخرجة التي استحسنها كثيرا أشبال المدرب إدريس بن مسعود، خاصة وأنها جاءت في وقت مناسب، بعد انفرادهم بصدارة الترتيب واقترابهم من الظفر بتأشيرة العبور إلى دورة الصعود.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة الهلال ستسوي منحة الفوز المحقق أمام شباب باتنة في الساعات القادمة، حرصا منها على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء المقبل أمام جمعية الخروب، والذي يعتبر في غاية الأهمية، قبل استقبال المنافس المباشر اتحاد عنابة.
على صعيد آخر، أكد مدرب الهلال بن مسعود، بأن الحديث عن ضمان الصعود سابق لأوانه، :"بقيت ثلاث مباريات مهمة، وكل شيء وارد، خاصة بعد السيناريو الذي عاشته التشكيلة في لقاء الكاب"، كما أضاف:" الفوز أمام شباب باتنة لم يكن سهلا، وتوقعت ذلك قبل اللقاء، حيث حذرت اللاعبين من صعوبة التفكير في وضعية المنافس، وهو ما حدث في المباراة، خاصة بعد تلقينا هدف السبق من الكاب في لحظة فقدان للتركيز، ومن حسن الحظ أننا عدنا في الشوط الثاني، ونجحنا في قلب النتيجة».
واستطرد مدرب الهلال في حديثه وقال:" العودة إلى الصدارة، لا تعني بأننا ضمنا الصعود، وقلت للاعبين، يجب عدم التفكير في مباراة اتحاد عنابة، حيث تنتظرنا مواجهة صعبة أمام جمعية الخروب، وهو ما يجبرنا على ضمان أحسن تحضير لهذا الموعد، أين يعتبر ضيق الوقت، أبرز إشكال مطروح أمامنا، لكننا أمام حتمية المحافظة على هذه الديناميكية، والخروج سريعا من أجواء الاحتفالات".
وفي سياق منفصل، سيفتقد الهلال خدمات قائد الفريق لعلاونة في لقاء جمعية الخروب، وهو الغياب الذي يعتبر مؤثر، بالنظر إلى وزن اللاعب في تشكيلة «أبناء الشاطو»، حيث يقدم في مستويات كبيرة باعتراف الجميع، وسيكون المدرب بن مسعود أمام حتمية إيجاد البديل المناسب.
جدير بالذكر، أن التشكيلة تعود اليوم لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها أشبال بن مسعود، بعد مباراة شباب باتنة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى