قرّرت إدارة شباب باتنة الطعن في عقوبة اللاعب زبيري، بعد حصوله على الإنذار الرابع في المباراة الأخيرة أمام شباب أولاد جلال، نظرا لوزنه في التشكيلة وحرص الطاقم الفني، على الاعتماد عليه كورقة رابحة في المقابلة المحلية القادمة أمام البوبية، حيث أعدت تقريرا ينتظر أن يتم إرساله للجنة الطعون في الساعات القليلة القادمة.
وحسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن الإدارة استندت طعنها لعدة معطيات، أبرزها تقدير الحكم ميال الذي منح البطاقة الصفراء لزبيري،  وهو الرابع له تواليا ضمن رصيده الشخصي، بحجة لمسه الكرة بيده، في وقت أن المدافع حزي وليد هو من لمس الكرة.
وينتظر أن تدعم الإدارة ملف الطعن بشريط اللقاء، الذي يظهر اللقطة  التي استفاد من خلالها الفريق الضيف من ضربة جزاء، لتجعل منه الدليل الواضح، لإعادة الاعتبار للاعب زبيري.
وتحسبا للديربي الذي بدأ يحتكر حديث الشارع الرياضي المحلي، رغم افتقاده المسبق لحرارته، يستأنف الكاب يوم غد الأربعاء التحضيرات بملعب سفوحي، وسط دعوات الطاقمين الإداري والفني لحضور كامل التعداد دون غيابات، لتمكين المدرب بوغرارة من ضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة البوبية، في ظل إصراره على الظفر بغنيمة المقابلتين المتبقيتين، وإنهاء الموسم ضمن الخمسة الأوائل برصيد 35 نقطة.
وانطلاقا من هذه المعطيات، حذرت الإدارة رفقاء الحارس نجاي من التهاون في العودة لإكمال بقية المشوار، سيما بعد ضمان الشباب البقاء، ولو أن قرار الرئيس زغينة بربطه صرف منحة الفوز الأخير على شباب أولاد جلال، بكسب زاد الديربي لم يعجب اللاعبين الذين جددوا مطلبهم بالحصول على أجرة شهرية قبل القمة المحلية، ما قد يحدث بعض الخلافات بين الجانبين.  
وفي سياق مغاير، جاءت الفحوصات التي خضع لها اللاعب عبد المالك بيطام، مطمئنة رغم الآلام الحادة التي شعر بها على مستوى الفخذ في مواجهة ممثل الزيبان، أجبرته على الخروج في الشوط الأول.     
             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى