يعقد اليوم، أعضاء مجلس إدارة وفاق سطيف اجتماعا حاسما، بهدف التطرق إلى العديد من القضايا العالقة، وعلى رأسها الأزمة المالية الخانقة، خاصة بعد التصريحات النارية التي أطلقها المدرب نبيل الكوكي، مباشرة بعد المباراة الماضية أمام نادي بارادو، حينما دعا الإدارة إلى ضرورة تسديد أجور اللاعبين والمدربين في أقرب وقت ممكن، خوفا من حدوث الانفجار داخل بيت الفريق، قبل جولات قليلة من نهاية الموسم.
وحسب مصادر من داخل الإدارة، فإن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار سيعلن اليوم عن انسحابه، بسبب الضغوطات الكبيرة التي باتت مفروضة عليه من قبل الأنصار، خاصة بعد فشل الإدارة في إيجاد مصادر تمويلية جديدة، بدليل عزوف الشركات الإقتصادية العمومية والخاصة، عن توقيع عقود رعاية مع النادي.
وسيقترح سرار على بقية الأعضاء تكليف المدير العام للشركة فهد حلفاية، تسيير شؤون النادي لغاية نهاية الموسم، مادام أنه لم يعد قادرا على مواصلة أداء مهامه بصورة طبيعية.
ويتجه غالبية الأعضاء إلى رفض استقالة سرار، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا الكثير من الوقت لنهاية الموسم، وسيدعو هؤلاء الأعضاء من المسؤول الأول عن شركة "بلاك ايغلز"، تكملة مهامه بصورة عادية، مع العمل في نفس الوقت، على إيجاد الحلول للأزمة المالية الحاصلة.
ولا يستبعد أن يخرج الأعضاء اليوم بقرار موحد، يتمثل في التقدم بطلب ملاقاة المسؤولين المحليين على مستوى ولاية سطيف، وعلى رأسهم والي سطيف كمال عبلة، من أجل دعوته إلى ضرورة تخصيص إعانات مالية مستعجلة لصالح النادي، في سبيل تحقيق مطالب اللاعبين وتسوية مستحقاتهم العالقة، والمتمثلة في الأجور الشهرية ومنح المباريات.
وخرج المدير العام للشركة الرياضية التجارية فهد حلفاية، عن صمته عبر صفحته الرسمية في الموقع الاجتماعي "الفايسبوك"، حيث كشف عن تقديم أعضاء الإدارة الحالية، قروضا مالية من حسابهم الخاص بقيمة إجمالية قدرها عشرين مليار سنتيم، متحديا كل المعارضين والمنتقدين إيجاد إدارة أخرى قدمت هذا المبلغ الضخم.وتأتي هذه الخطوة من حلفاية، بعد المعلومات التي تحدثت عن غضبه الكبير من التصريحات، التي أدلى بها المدرب الكوكي حول الجانب المالي، حيث انزعج الرجل من نشر غسيل ومشاكل النادي في مختلف الوسائل الإعلامية.وفي سياق منفصل، تعود اليوم تشكيلة الوفاق إلى أجواء التدريبات بملعب الثامن ماي، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، عقب الراحة التي استفاد منها رفقاء قراوي لمدة يومين، عقب مباراة نادي بارادو.
وستدخل اليوم المجموعة في العمل الجدي، تحسبا للقاء المحلي المقبل أمام الجار أهلي البرج، وستجري الحصة في ظل غياب عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم السداسي المعني بالمشاركة في تربص المنتخب الوطني للمحليين، وهم دباري، العوافي، قندوسي، دغموم، غشة وعمورة.   
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى