أوقف أمن ولاية قسنطينة 3 أشخاص اتُهموا بالنصب والاحتيال على عدة ضحايا وذلك من خلال إيهامهم ببيع شقة اتضح أنه تم تزوير وثائقها، بحيث تم الاستيلاء على قرابة مليار سنتيم.
 وأورد بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بأمن الولاية، أن القضية عالجتها الضبطية القضائية للأمن الحضري العاشر إثر تلقي شكوى من ضحيتين صرحا بتعرضهما لعملية نصب واحتيال من طرف مجهولين، حيث طالت مبلغا ماليا قدر بـ 835 مليون سنتيم وهو ثمن شقة معروضة للبيع.
ومكنت التحريات من تحديد هوية 3 مشتبه فيهم، ليتم توقيفهم و تحويلهم إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، أين اتضح أن المشتبه فيه الرئيسي قام بانتحال هوية صاحب الشقة من خلال تزوير بطاقة تعريف وطنية تحمل اسمه، ليقوم باستخراج وثائق باسمه والتصرف في المسكن رفقة شريكيه، وبذلك تم النصب والاحتيال على الأشخاص، حسب ما جاء في البيان.
وخلال التحقيق المعمق تم سماع 10 أشخاص منهم 4 ضحايا نصب و احتيال و كذا ضحية انتحال الهوية، ليتم بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية تقديم الموقوفين الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 51 و 56 سنة أمام النيابة المحلية عن قضية النصب والاحتيال، التزوير واستعمال المزور في محررات رسمية، اقتحام وسرقة مسكن، و انتحال هوية
 الغير.                                    ق.م

الرجوع إلى الأعلى