تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي أخبارا سارة، بخصوص المدافع الأيسر لنادي ولفرهامبتون الانجليزي ريان آيت نوري، تتمثل في منح موافقته تمثيل الخضر مستقبلا، بعد أن وضع حدا لتجربته مع آمال المنتخب الفرنسي، عقب إقصائه من المشاركة في الألعاب الأولمبية المقررة منتصف شهر جويلية المقبل.
وحسب مصادر إعلامية فرنسية، فإن آيت نوري يتأهب لتغيير جنسيته الرياضية، تحسبا للمشاركة في تربض شهر أوت المقبل، الذي ستتخلله مواجهتين هامتين أمام كل من جيبوتي وبوركينافاسو لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.
ودخل خريج مدرسة أونجي الفرنسية حسابات بلماضي، الذي يخطط لتدعيم الجهة اليسرى من خط الدفاع بلاعب جديد قادر على منافسة نجم بوروسيا مونشغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، ولمح الناخب الوطني في وقت سابق، لإمكانية الاستعانة بخدمات صاحب 20 عاما خلال منافسات التصفيات المؤهلة للنسخة القادمة من كأس العالم، كونه يراه قادرا على بعث المنافسة في منصب الظهير الأيسر الذي هيمن عليه بن سبعيني، في ظل المستويات المتوسطة المقدمة من بقية المنافسين على غرار أيوب عبد اللاوي وإلياس شتي ونوفل خاسف.
 ويبدو أن الأخبار السارة لا تأتي فرادى، فبعد أن قرر آيت نوري الالتحاق بالخضر، أفادت مصادر إعلامية أنه جد سعيد لقرار مسؤولي نادي ولفرهامبتون الانجليزي، الذين باشروا إجراءات ضمه بشكل نهائي من نادي أونجي الفرنسي،  وكشف سيبستيان لارسيي، المدير الرياضي للنادي الفرنسي، عن موقف نوري من الانتقال إلى نادي ولفرهامبتون بشكل نهائي خلال الموسم المقبل، وقال لارسيي في تصريحات أدلى بها لصحيفة «أواست فرانس» الفرنسية:  «ريان لن يعود لفريق أونجي، وملف انتقاله لولفرهامبتون سيتم حسمه خلال الأيام القادمة».
وشارك آيت نوري مع «الذئاب» في 21 مباراة، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى