ذكر موقع "ألي باياد"، المتخصص في متابعة أخبار نادي مونبوليي الفرنسي، عن تواجد رغبة قوية من قبل المدرب الجديد لنادي نيس كريستوف غالتيي، في التعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني أندي ديلور، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل إعجابه الكبير بمواصفاته الهجومية، بعد أن فرض ديلور نفسه كأحد أفضل مهاجمي "الليغ1" في بطولة الموسم المنقضي. وقاد المدرب القدير غالتيي نادي ليل في الموسم الماضي، لتحقيق إنجاز رائع بالفوز بلقب الدوري الفرنسي على حساب العملاق باريس سان جيرمان، بطل النسخ الثلاث الماضية من المسابقة، حيث يسعى صاحب 54 سنة لتكرار نفس الإنجاز مع نيس، خلال الموسم الحالي، ما يفسر رغبته في التعاقد مع لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية، بداية بمهاجم الخضر أندي ديلور المتواجد ضمن اهتمامات كبرى الفرق الفرنسية، على غرار ناديي ليون ومرسيليا.
وكما هو معلوم، فرض ديلور نفسه واحدا من أبرز نجوم "الليغ 1"، خلال الموسم الماضي، من خلال مساهمته في 24 هدفا من إجمالي 30 مباراة شارك فيها، وأسهم هذا التألق في ارتفاع قيمته السوقية لمبلغ 16 مليون أورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين.
تجدر الإشارة إلى أن نيس يضم في صفوفه أربعة جزائريين، ويتعلق الأمر بكل من يوسف عطال وهشام بوداوي، بجانب أمين غويري وتيدي بولهندي، وهو ما قد يحفز دولور أكثر على قبول عرض نادي الجنوب الفرنسي.
                                                                                                                                سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى