ذكر موقع "جون فوتو" الفرنسي، أن نادي ليون يراقب وضعية مهاجم الخضر الفرنسي أندي ديلور، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولو أن إدارة مونبوليي كانت قد حسمت موقفها سابقا بخصوص ديلور، رافضة التفريط في خدماته بأي شكل من الأشكال، إلا أن التقرير الفرنسي أكد أن إدارة مونبوليي لن تصمد أمام العرض المغري الذي سيقدمه ليون، والذي يعتبر ديلور خيارا أولا.
وتحدث ديلور عدة مرات عن رغبته في البقاء مع مونبوليي لموسم آخر، لرغبته في قيادة النادي للعودة إلى المشاركة في المنافسة الأوروبية، إلا أنه في نفس الوقت ترك الباب مفتوحا للرحيل عندما قال: "إن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم".
وتألق ديلور كواحد من أبرز نجوم الدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين، ونافس على جائزتي أحسن هداف، وأفضل ممرر حاسم خلال الموسم المنصرم، حيث نجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى مع مونبوليي، وقاده إلى الدور نصف النهائي لكأس فرنسا، قبل أن يخسر أمام باريس سان جيرمان.
وفي حال نجاح ليون بضم ديلور، فسيكون الزميل الجديد لإسلام سليماني، الذي لم يتحدد مستقبله لحد الساعة، في ظل شكوك حول عدم دخوله في حسابات المدرب الجديد بيتر بوش، والذي يبحث أيضا عن مهاجمين أقوياء من خارج الدوري الفرنسي، مثل لاعب فريق جينك البلحيكي، النيجيري بول أونواشو.    سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى