كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ثنائي وفاق سطيف محمد الأمين عمورة وأحمد قندوسي، قد تلقيا في الساعات القليلة الماضية عرضا من طرف نادي أنطاليا سبور التركي، وذلك بعد توقيع مهاجم لأبناء مدينة عين الفوارة حسام الدين غشة على عقد مبدئي مع النادي التركي يمتد لثلاثة مواسم.
وحسب ذات المصادر، فإن مسؤولي أنطاليا أبدوا استعدادهم للدخول في مفاوضات مع إدارة وفاق سطيف، من أجل الاستفادة من خدمات عمورة وقندوسي، خاصة وأن اللاعبين مرتبطان بعقد مع متصدر البطولة، وهو ما يصعب من عملية انتقالهما، عكس زميلهما غشة، الذي انتهى عقده منذ حوالي شهر من الآن، غير أن الرابطة المحترفة قامت بتمديده تلقائيا، لكن مع السماح له بالانتقال إلى الخارج في حال تلقي عرض رسمي.
وفي السياق ذاته، فإن انتقال غشة إلى تركيا، سيخرجه من حسابات مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، ولن يكون في مقدوره المشاركة في كأس العرب للمنتخبات، التي ستقام نهاية السنة الجارية في قطر، مثلما هو الحال أيضا بالنسبة لمتوسط ميدان بارادو آدم زرقان، المنضم حديثا إلى نادي شارل لوروا البلجيكي.
جدير بالذكر، أن غشة تنازل على قيمة مالية معتبرة، تقدر ب 1.8 مليار سنتيم، والتي تمثل مستحقات سبعة أشهر، على اعتبار أن ابن مدينة جلال يتقاضى راتبا في حدود 260 مليون، وهي الخرجة التي استحسنتها إدارة الوفاق كثيرا وحتى أنصار النادي.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى