هدد عدد من لاعبي مولودية العلمة باللجوء إلى لجنة المنازعات، من خلال إيداع شكاوى جماعية ضد إدارة النادي، بسبب تأخر الإدارة في تسوية المستحقات العالقة، والمتمثلة في ثلاثة أجور شهرية كاملة، حيث أكدوا أنهم لم يحصلوا طيلة الموسم المنقضي، سوى على أجرتين فقط.
وحسب تأكيدات الإدارة، فإنها كانت تطمح إلى تسوية أجرة واحدة في الأسابيع الماضية، لكن ذلك تأجل في آخر لحظة بعد التأخر في الاستفادة من إعانة المجلس البلدي بقيمة تفوق ملياري سنتيم، مضيفة أن حقوق ومستحقات اللاعبين مضمونة، بدليل طمأنتها رفقاء المخضرم داود فريد بتسوية المستحقات فور انتعاش حزينة النادي.
وكانت إدارة النادي قد منحت قبل نهاية الموسم المدرب نذير لكناوي صك ضمان، يحوز على القيمة المالية الإجمالية التي تخص أجرة شهرية واحدة لجميع اللاعبين والمدربين.
ولا يزال الصك بحوزة التقني "العنابي" في انتظار إعادته للنادي، فور صب الإدارة المستحقات المالية في الحسابات البنكية للاعبين.
وفي سياق منفصل، لم تستدع بعد الإدارة الثنائي معمر يوسف وبلقاسم نياطي، بهدف فسخ التعاقد معهما بالتراضي، بعد قرار طردهما منتصف الموسم المنقضي، من قبل المدرب نذير لكناوي لتراجع مستواهما.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن الثنائي لا يزال مرتبطا بموسم إضافي مع إدارة النادي، لكن تقرر التخلي عنهما نهائيا بسبب ما حدث في الموسم المنقضي، مع التأكيد عن امتلاك كل الأدلة التي تثبت غيابهما عن التدريبات دون مبرر.
وأضاف ذات المصدر أنه في حال حدوث أي تغييرات على مستوى الإدارة، فإن خطة العمل التي ستعتمد عليها هي الاستغناء عن أكبر عدد من لاعبي الموسم المنقضي، وترقية أكثر من سبعة عناصر من صنف الآمال، خاصة وأن النادي ممنوع من التعاقدات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى