فشلت آمال مليح في التأهل إلى الدور المقبل، بعد احتلالها المرتبة الثامنة والأخيرة في سباق المجموعة التصفوية الثالثة لمنافسة 100 متر سباحة حرة، مكتفية بتوقيت قدره 56.65، وهو ما لم يسمح لها بضمان مكانة في الدور المقبل.
وجاءت نتيجة ملاح، مشابهة لتلك التي حققها زميلها أسامة سحنون في ذات الاختصاص، غير أن الثنائي يتطلع غدا الجمعة للظهور بوجه مغاير في سباق 50 مترا سباحة حرة، كون سحنون ومليح متعودان على التألق فيه.
إلى ذلك، تذيل حمزة بوراس وأمينة بريشي الترتيب المؤقت لاختصاص «آر.آس.إكس»، عقب إجراء سباقات اليوم الثالث من منافسات الشراع، لحساب دورة الألعاب الأولمبية صبيحة أمس، وتضمن برنامج منافسات اليوم الثالث ثلاثة سباقات جديدة، لم يتمكن فيها الملاحان الجزائريان من كسب مراكز في الترتيب العام المؤقت.
وأنهى بوراس، الذي سبق له المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو، السباق الثالث اليوم والتاسع في المجموع في المركز الـ25، فيما انسحبت بريشي من جهتها من السباق الأخير.
علما، وأن الدراج لعقاب فشل هو الآخر في تدارك نتيجة سباقه الأول، بعد احتلاله المرتبة 36 صبيحة أمس من بين 38 مشاركا في منافسة سباق ضد الساعة، بعدما قطع مسافة السباق ( 44 كلم)، متأخرا بعشر دقائق عن صاحب المركز الأول.
يأتي هذا، في الوقت الذي سيكون الموعد غدا، مع المصارعة الجزائرية عسلة صونيا التي تلاقي نظيرتها الأوكرانية كالانيكا، في اختصاص الجيدو الذي شهد قبل عدة أيام، انسحاب فتحي نورين، بسبب وقوعه مع مصارع صهيوني.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى