ما زال الغموض يكتنف مستقبل مهاجم المنتخب الوطني أندي ديلور، في ظل العروض الكثيرة التي تتهاطل عليه خلاف فترة الميركاتو الحالي، بالموازاة مع تمسك إدارة فريقه الحالي مونبوليي بخدماته، وهو ما أكدته صحيفة «ليكيب» في عددها الصادر أمس، عن وجود رغبة قوية لدى دولور في اللعب لنادي مارسيليا، في وقت ترفض فيه بعض الأطراف المقربة من نادي «لوام» هذا المقترح.
وقالت صحيفة «ليكيب»، إن مهاجم الخضر ومحيطه يفضلان اللعب لنادي مارسيليا، غير  أن رئيس النادي يفضل ضم لاعبين شباب، في حين أن المدرب سامباولي يريد لاعبا بمواصفات مختلفة عن دولور، تاركة الانطباع أن مهاجم المنتخب الوطني، يتودد لمسؤولي نادي الجنوب الفرنسي، وهو ما رد عليه الصحفي «الفرانكو- جزائري» محمد توباش المعروف بأخباره الموثوقة في سوق الانتقالات، مؤكدا أن كل ما يقال هو تخمينات من صحيفة «ليكيب»، كون الحقيقة مغايرة ومسؤولو مارسيليا يتواجدون في اتصالات يومية مع نظرائهم من مونبوليي للاستفادة من خدمات دولور، وتابع: «هناك الكثير من الأمور التي فوتتها صحيفة ليكيب.. إدارة مارسيليا اتصلت بنظيرتها في مونبوليي بخصوص دولور، ولكنها لم ترد دفع ما طلبته إدارة مونبوليي، ولهذا رفضت الأخيرة بيع لاعبها».
وأضاف الصحفي الذي تربطه علاقة قوية بديلور، بالتأكيد أن النجم الجزائري، بات الأولوية القصوى لنادي نيس الفرنسي، الذي يريد المهاجم صاحب 29 عاما في صفوفه قبل غلق الميركاتو الصيفي، مشيرا أن إدارة نيس تستعد لتقديم عرض مالي مغر يصعب على مونبوليي رفضه، كما أكد أن نادي روبن كازان الروسي دخل هو الآخر ضمن لائحة الأندية المهتمة بخدمات المهاجم القوي، لكنه استبعد فوزه بالصفقة، على اعتبار أن عرضه أقل بكثير، مما يستعد نادي نيس لتقديمه. ويتأهب دولور للعودة إلى صفوف الخضر بمناسبة التربص المقبل، خاصة وأن بلماضي قلق بخصوص وضعية زميله إسلام سليماني، الذي يعاني مع ناديه ليون.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى