حددت إدارة وفاق سطيف بالتنسيق مع المدرب الكوكي، تاريخ الفاتح من شهر سبتمبر الداخل، موعدا لانطلاق التربص التحضيري المزمع إجراؤه بمنطقة "قمرت" التونسية.
وقالت الإدارة، إن طموحها في الوقت الراهن هو ضمان مشاركة جميع اللاعبين في هذا التربص، وعلى رأسهم المنتدبين الجدد على غرار بودبوس، بن عياد، فرحي، واسع وبن بولعيد، لاسيما وأن المدرب الكوكي يعول كثيرا على هذا التربص، من أجل الدخول بقوة في الأدوار التمهيدية، من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وفي سياق التحضيرات التنظيمية الخاصة بإنجاح التربص، فقد تلقت إدارة الوفاق الدفعة الأولى من الألبسة والعتاد الرياضي من علامة الشركة الراعية "أوفسايد" السعودية، في انتظار وصول الدفعة الثانية قريبا، حسب الاتفاق الممضى بين الطرفين، في حين كشفت إدارة النادي في صفحتها الرسمية عبر "الفايسبوك"، عن أسماء اللاعبين الثمانية، ممن وافقوا على تجديد العقود، ومن أبرزهم جحنيط ودباري ولعريبي.
وأعلنت الإدارة أنها ستكشف بداية من اليوم عن القائمة النهائية للمنتدبين الجدد، تجسيدا للوعود التي قطعتها على نفسها في السابق، والتي تمثلت في تأجيل الكشف عن أسماء اللاعبين المنضمين حديثا، لغاية إسدال الستار عن بطولة الموسم الجاري.
إلى ذلك، ينهي اليوم الوفاق الموسم بمواجهة وداد تلمسان، في مباراة شكلية لأشبال الكوكي، وستشهد بالمقابل غياب عدة ركائز في مقدمتهم دباري، قندوسي ودغموم وجابو.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى