دعت والي ولاية سكيكدة الجديد، حورية مداحي، لمد يد المساعدة لها و الوقوف جنبا إلى جنب دون إقصاء أو تهميش، من أجل الرقي بهذه الولاية و خدمة للمصلحة العامة للمواطن السكيكدي، معلنة عن التزامها بالتطبيق الصارم لقوانين الجمهورية و إعطاء كل ذي حق حقه وفق ما يمليه الواجب الوطني.
و جاء ذلك في كلمة ألقتها، مساء الأحد، بقصر الثقافة و الفنون ملك أشبل، بمناسبة مراسيم تنصيبها خلفا للوالي السابق، عبد القدر بن سعيد، الذي أنهيت مهامه في إطار الحركة الجزئية التي أجراها رئيس الجمهورية في سلك الولاة و قالت مداحي بأن الإجراء يأتي في خضم جائحة كورونا و ما تتركه من آثار سلبية في العمل الإداري بشكل مباشر.
و تحدثت مداحي عن سكيكدة بكونها ولاية متميزة بتاريخها الثوري و رجالاتها المخلصين، متمنية العمل سويا دون إقصاء لترقيتها و المضي قدما من أجل تنمية شاملة و متجانسة تمس كل تراب الولاية و تمكن من التكفل الحقيقي و العاجل بكافة حاجيات الساكنة.
و قالت مداحي، بأنه من الواجب الالتفاف حول عمل تشاوري يتم من خلاله تقديم خدمة عمومية ذات جودة و تطلعات الساكنة التي تأمل أن تكون عند حسن ظنها وفق المحاور الكبرى لبرنامج الحكومة و وفق الضمير المهني و خدمة المصلحة العامة لهذا الوطن المفدى.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى