ينتظر أن ترسم إدارة وفاق سطيف بعد العودة من غامبيا، تسريح اللاعب نصر الدين بلبنة وإعارة الظهير الأيمن الشاب العيدوني والمهاجم الغاني دانيال لوموتي، وهذا بسبب التضخم المسجل في التعداد، بعد التعاقد سابقا مع عدد كبير من اللاعبين، وبالتالي وجب تقليص التعداد، للسماح بتسجيل كل اللاعبين الذين اختارهم المدرب الكوكي.
وقال مصدر من الطاقم الفني إن المدرب، نبيل الكوكي، لا يزال مصرا على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، يكون صاحب خبرة في المنافسات القارية، حتى يتسنى التعويل على خدماته، بداية من دوري المجموعات من مسابقة رابطة الأبطال.
وكان التقني التونسي، قد اقترح على إدارة فريقه التعاقد مع المهاجم الغاني عبد الباسط خالد، لكن المفاوضات توقفت بسبب المطالب المالية المعتبرة، التي اشترطها وكيل اللاعب المذكور، في انتظار تجديد المفاوضات قريبا بين الطرفين، على أمل حسم الصفقة نهائيا لصالح الوفاق.
وتسعى إدارة الوفاق مباشرة بعد العودة من غامبيا، إلى الدخول في اتصالات جادة مع عدد من المؤسسات الإقتصادية، بهدف إقناعها بتمويل النادي ماليا على شكل حقوق الرعاية، على أمل ضمان موارد تمويلية جديدة، خاصة وأن النادي تنتظره هذا الموسم الكثير من المصاريف المالية، وعلى رأسها مستحقات التنقل نحو البلدان الإفريقية، حيث بلغت التكاليف الإجمالية لمصاريف الرحلات، عند المشاركة في النسخة السابقة من مسابقة كأس «الكاف» قيمة 12 مليار سنتيم.
وسيدخل لاعبو الوفاق لقاء الغد، أمام الممثل الغامبي بشعار شركة راعية واحدة، ويتعلق الأمر بالمؤسسة الألمانية لإنتاج زيوت السيارات، دون شعار الشركة الثانية «جيكا» للإسمنت، بعد انتهاء التعاقد معها دون تجديد العقد لموسم إضافي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى