كشف موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، أن الدولي السابق نبيل بن طالب يتواجد محل اهتمام بعض الأندية الأوربية والخليجية، وهو ما قد ينقذ مسيرته الكروية التي باتت مهددة، بعد فشله في الظفر بأي عقد احترافي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، ولو أن حظوظ توقيعه مع فريق جديد لا تزال قائمة، كونه غير مرتبط بعقد، فضلا عن عدم غلق الميركاتو الصيفي في بعض الدوريات.
وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بخدمات صاحب 26 ربيعا، وفي مقدمتها نادي دينامو كييف الأوكراني وبعض الفرق الروسية، فضلا عن نادي العين الإماراتي، الذي لعب له مؤخرا عبد الرحمن مزيان، فيما استفسر نادي أونجي الفرنسي أيضا عن وضعية بن طالب، ولو أنه غير قادر على إبرام صفقته المكلفة.
وينتظر بن طالب العرض الأفضل، قبل اختيار وجهته المقبلة، كونه يسعى لتفادي السيناريو الذي حدث معه في آخر أيام الميركاتو الماضي، بعد حلوله بإيطاليا، ففي الوقت الذي كان يصر فيه على عرض بموسمين مع نادي جنوة، رفض مسؤولو هذا الفريق المقترح، وقدموا عرضا لمدة عام واحد، مع إمكانية التمديد لعامين، وهو الأمر الذي رفضه بن طالب ما تسبب في فشل صفقته.
ودافع بن طالب المبعد من المنتخب الوطني مع قدوم بلماضي، لمدة خمسة مواسم على ألوان نادي شالكه الألماني، عرف فيها الكثير من المشاكل مع مدربي الفريق، ما كلفه العديد من العقوبات لعل آخرها ما حدث له نهاية الموسم الفارط.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى