مكتب مؤقت لتسيير اتحادية كرة اليد
أفرز الاجتماع الذي عقد صبيحة أمس بمقر وزارة الشباب والرياضة، تعيين مكتب تسيير مؤقت، لتصريف أعمال الاتحادية الجزائرية لكرة اليد.

وحسب بيان نشر على الصفحة الرسمية للاتحادية على موقع «الفايسبوك»، فقد خلص اجتماع العمل الذي خصص لتدارس الوضع الراهن للهيئة الفيدرالية، إلى تعيين مكتب تسيير مؤقت، يتكون من أربعة أعضاء، حيث تم تعيين عبد الكريم بن جميل رئيسا لمكتب التسيير المؤقت، الذي يضم أيضا كل من السعيد بوعمرة ورشيد مسكوري ، إضافة إلى مراد آيت قاسي، المعين في منصب  أمين عام «الديركتوار».
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، قد قام «بالتوقيف التحفظي» للرئيس السابق لاتحادية كرة اليد، بسبب خروقات في التسيير بخصوص العهدة الاولمبية الفارطة.
وصرح الوزير خلال ندوة صحفية عقدها بتاريخ الخامس من شهر سبتمبر الجاري، بمركز الصحافة للمركب الأولمبي «محمد بوضياف»، قائلا: «لقد حولت إلى التحقيق ملفا يتضمن خروقات في التسيير بالاتحادية الجزائرية لكرة اليد، وأمرت بتوقيف رئيسها (حبيب لعبان) تحفظيا لأنه معني مباشرة بالقضية».                                                                                         ق - ر

الرجوع إلى الأعلى