أعلنت إدارة الوفاق تسريح اللاعبين نصر الدين بلبنة وقلب الدفاع أمين بياز، وذلك تجسيدا لمطالب المدرب نبيل الكوكي، حيث تقرر وضعهما في قائمة المسرحين، خاصة وأن إدارة الرئيس سرار ضمت إلى صفوف النادي في الساعات الماضية، لاعبين جددا، وهم براهيمي والحارس مختار فراحي.
وكان الجميع يتوقع تسريح الثنائي بلبنة وبياز بعد قرار الطاقم الفني، بحذف اسميهما من قائمة المعنيين بالمشاركة في تربص تونس، قبل أن تدخل معهما إدارة النادي في مفاوضات حول فسخ التعاقد بالتراضي.
وبعد قرار تسريحهما، سيكون بإمكان الإدارة انتداب مهاجم جديد، مثلما يريد ذلك الطاقم الفني قبل غلق القائمة الرسمية، لأن التعداد الحالي يضم في المجمل 25 إجازة في صنف الأكابر.
وأكد المدير الرياضي هشام بوعود أن الإدارة في رحلة البحث عن المهاجم المناسب، مضيفا أن الهدف هو التعاقد معه في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى انتظامه في التدريبات الجماعية قريبا، وبالتالي يكون تحت تصرف الطاقم الفني، بداية من الجولات الأولى من عمر البطولة.
وبالعودة إلى أخبار التربص المغلق بتونس، فقد دخل الطاقم الفني في الأمور الجدية، من خلال رفع حجم العمل بمعدل حصتين في اليوم الواحد، مع التركيز على الجانب البدني بالدرجة الأولى، بهدف الرفع من لياقة اللاعبين خاصة الجدد منهم، في انتظار وضع البرنامج النهائي الخاص بالمباريات الودية.
وتجرى حاليا التدريبات بمشاركة 22 لاعبا، بمن فيهم المنتدبين براهيمي وفراحي، في انتظار التحاق كل من خذايرية وقراوي من فرنسا، وأخيرا الظهير الأيمن دباري، بعد استصدار جواز سفره الجديد.
وفي سياق منفصل، رفض مدرب صنف الآمال رضا بن دريس مواصلة العمل، بعد غيابه عن حصة الإثنين الماضي، بسبب دعوته من قبل الإدارة إلى معاودة الاختبارات الفنية بالنسبة لبعض اللاعبين، الذين تقرر تسريحهم.
وقوبل طلب إدارة النادي بالرفض من قبل المدرب، حيث صرح بن دريس لمقربيه أنه يرفض بشكل مطلق التدخل في خياراته، ما جعله يقرر الانسحاب.
أحمد خليل

التعداد الحالي
حراس المرمى: خذايرية سفيان - بوحلفاية زكريا - فراحي مختار.
المدافعون: العربي – دباري - حشود (آمال) – بلقروي – زيتي – نمديل – بلعريبي – واسع – براهيمي - فرحاني.
وسط الميدان: دالي – قندوسي – قراوي – فرحي - بن بلعيد – جابو –جحنيط - بوطيش.
المهاجمون: دغموم – مطراني - بن عياد – بودبوس – لوموتي - بقرار (آمال) - درفلو (آمال)

الرجوع إلى الأعلى